CNN CNN

سوريا: 125 قتيلا الأربعاء وصد حزب الله مجددا بالقصير

الخميس ، 23 أيار/مايو 2013، آخر تحديث 08:26 (GMT+0400)
 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قتل 125 شخصا في مختلف المناطق السورية، الأربعاء، على يد قوات الجيش السوري، في الوقت الذي تمكن فيه الجيش الحر من صد الهجوم المتواصل للجيش النظامي المدعوم بعناصر من حزب الله اللبناني على مدينة القصير بحمص، بحسب التقرير الصادر عن لجان التنسيق السورية المعارضة.

وجاء في التقرير الذي نشر على صفحة اللجان بموقع فيسبوك أنه تم توثيق 342 نقطة تم قصفها من قبل الجيش السوري على امتداد الأراضي بالبلاد، وكان أعنفها لجوء النظام إلى قصف مناطق الحميدية والقصير بالطيران الحربي بالإضافة إلى استخدامه لصواريخ أرض أرض وقنابل عنقودية وغيرها.

على الصعيد الآخر بين تقرير اللجان أنم الجيش الحر اشتبك مع القوات النظامية وعناصر الميليشيات المسلحة في 112 نقطة، بالإضافة إلى تمكنه من تأمين انشقاق 125 جنديا، واستهداف تجمعات للجيش والشبيحه بمنطقة السيدة زينب بقذائف الهاون.

ويشار إلى أن CNN لا يمكنها التأكد بشكل مستقل مما يتم تداوله على صفحات ومواقع التواصل الإجتماعي.

للاطلاع على ملف الثورة السورية



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.