CNN CNN

الأسد يزيح الستار عن نصب "شهداء الجامعات السورية"

الثلاثاء، 24 كانون الأول/ديسمبر 2013، آخر تحديث 11:47 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أزاح الرئيس السوري، بشار الأسد، السبت، الستار عن نصب تذكاري لـ"شهداء" الجامعات السورية، في ثاني ظهور علني له خلال ثلاثة أيام، بعد مشاركته في الاحتفال بعيد العمال مطلع مايو/ أيار الجاري.

ونقلت وكالة الأنباء السورية "سانا" أن الأسد شارك آلاف الطلاب وبحضور عائلات "الشهداء" بإزاحة الستار عن النصب التذكار في جامعة دمشق.

وكان الأسد قد قام، الأربعاء الفائت، بزيارة محطة كهرباء الأمويين بدمشق بمناسبة عيد العمال العالمي"، حيث أكد أن: "عمال سورية برهنوا مجددا خلال الحرب التي تتعرض لها بلادنا منذ أكثر من عامين."

وأضاف أن: "محاولات استهداف البنى التحتية التي بنيت بطاقات وسواعد أبناء سورية بكل شرائحها لن تثنيهم عن مواصلة أداء واجبهم الوطني كل في موقعه الوظيفي رغم استشهاد المئات منهم في مختلف القطاعات على يد الإرهابيين"، بحسب المصدر ذاته. 

ويأتي ظهور الأسد المتكرر فيما تتواصل أعمال العنف في بلاده الذي يروح ضحيته مئات القتلى يومياً دون بوادر لحل سياسي أو حسم عسكري للأزمة الدموية التي دخلت عامها الثالث.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.