CNN CNN

سوريا: 128 قتيلا الثلاثاء و"الحر" يقتل 15 عنصرا من حزب الله

الثلاثاء، 28 أيار/مايو 2013، آخر تحديث 13:00 (GMT+0400)
 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قتل 128 شخصا في على يد قوات الجيش السوري في مختلف مناطق البلاد، الثلاثاء، في الوقت الذي تمكن فيه الجيش السوري الحر من قتل 15 عنصرا تابعا لحزب الله اللبناني حاولوا دخول منطقة القصير في حمص، بحسب ما أكده تقرير صادر عن لجان التنسيق السورية المعارضة.

وأشار تقرير اللجان على صفحتها بموقع فيسبوك، أن الجيش السوري قام بقصف 287 نقطة على امتداد الأراضي السورية باستخدام انواع مختلفة من الأسلحة والذخائر كان أبرزها القاء قنابل فراغية على منطقة القصير في حمص وصواريخ سكود في الرقة إلى جانب قذائف الهاون التي استهدفت 72 نقطة وقصف مدفعي لـ118 نقطة.

وعلى الصعيد الآخر تمكن الجيش السوري الحر من الاشتباك مع الجيش السوري والميليشيات الموالية للنظام أو ما بات يعرف بـ"الشبيحة" في 136 نقطة، كان أبرزها استهداف مطار مدينة حماه بصواريخ غراد وتوجيه ضربة لمعامل الدفاع في حلب.

ويشار إلى أن CNN لا يمكنها التأكد بشكل مستقل ومنفصل المعلومات أو الأرقام التي يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

للإطلاع على ملف الكامل للأحداث بسوريا



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.