CNN CNN

متحدث باسم "جبهة النصرة" ينفي إصابة الجولاني

الخميس ، 09 أيار/مايو 2013، آخر تحديث 16:13 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نفى متحدث باسم "جبهة النصرة"، التي تقاتل ضد نظام الرئيس السوري، بشار الأسد، الخميس، الأنباء التي ترددت عن إصابة زعيم الجبهة، أبو محمد الجولاني، خلال المواجهات التي دارت مع الجيش السوري بدمشق.

ونشر المتحدث، الغريب المهاجر القحطاني على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "الإخوة الكرام.. ننوه أن ما نشرته بعض القنوات على إصابة الشيخ الجولاني بدمشق، فهذا غير صحيح، والشيخ بخير والحمد لله."

وأضاف القحطاني: "وقبلها أعلن النظام مقتل أبي ماريا بتدمر، وكذبوا بذلك، وأن أصيب القادة، وقتل القادة، فالجهاد ماض إلى يوم القيامة.. لكننا ننبه أن خبر إصابة الشيخ الجولاني غير صحيح."

ويشار إلى أن CNN لا يمكنها التأكد بشكل مستقل مما يتم تناقله عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويذكر أن الخارجية الأمريكية أدرجت "جبهة النصرة،" التي انضمت للقتال ضد النظام السوري، كمنظمة إرهابية في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.