CNN CNN

سوريا: 79 قتيلا الأحد وقتل 5 من حزب الله بكمين لـ"الحر"

الأحد، 23 حزيران/يونيو 2013، آخر تحديث 19:00 (GMT+0400)
 

(شاهد الفيديو)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قتل 79 شخصا على الأقل على يد قوات الجيش السوري، الأحد، في الوقت الذي تمكن فيه الجيش السوري الحر من قتل خمسة عناصر من حزب الله، بحسب ما أشار اليه تقرير لجان التنسيق المحلية المعارضة.

واشار تقرير اللجان المنشور على صفحتهم بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، أن الجيش السوري الحر نصب كمينا في قرية بريتال الواقعة على الحدود بين سوريا ولبنان.

وجاء في التقرير أن لجان التنسيق تمكنت من رصد 370 نقطة قام الجيش السوري بقصفها مستخدما أنواعا مختلفة من الذخيرة، حيث قصف الطيران الحربي بالبراميل المتفجرة قرية عطشان بحماه ، وكفرة حمرة بحلب، صواريخ السكود قصف كل من معارة الارتيق وكفر حمرة، وبصواريخ ارض ارض قصف القصير وكفر حمرة، القنابل الفوسفوريه قصف الدويلة بإدلب.

وعلى الصعيد السياسي، دان الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، في بيان نشر على صفحته الرسمية بفيسبوك، الموقف الروسي وعرقلة صدور ادانة دولية للنظام السوري على خلفية ما يجري حاليا في بلدة القصير، ووصف الموقف الروسي بانه شريك في سفك الدماء السورية.

ويشار إلى أن CNN لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من المعلومات الواردة على مواقع التواصل الإجتماعي.

للاطلاع على ملف الثورة السورية



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.