CNN CNN

الجيش السوري: النصر في القصير رسالة إلى "الأعداء"

الجمعة، 05 تموز/يوليو 2013، آخر تحديث 15:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- لوح الجيش النظامي السوري، الأربعاء، مهدداً بـ"ضرب المسلحين أينما كانوا، وفي أي شبر في سوريا"، وذلك بعد ساعات من إعلان سيطرته، وبدعم من "حزب الله" اللبناني، على مدينة القصير الاستراتيجية.

وجاء في بيان أصدرته القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة، أوردته وكالة الأنباء الرسمية السورية "سانا"، أن "قواتنا المسلحة، وعلى إثر الانتصارات المتلاحقة والمتتالية في حربها ضد الإرهاب المنظم والممنهج، تشدد أنها لن تتوانى في ضرب المسلحين أينما كانوا وفي أي شبر على أرض سوريا."

وتابع: "النصر الذي تحقق على أيدي أبطال جيشنا الميامين هو رسالة واضحة إلى جميع الذين يشاركون بالعدوان على سوريا، وعلى رأسهم كيان العدو الصهيوني وعملاؤه في المنطقة وأدواته على الأرض."

 وأشار إلى أنه عُثر على وثائق تثبت تورط بعض "الجهات العربية والإقليمية والأجنبية في الإرهاب على سوريا"، سيتم الإعلان عنه في الوقت المناسب، طبقاً لسانا.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.