CNN CNN

تويتر: مرسي "طرطور" في مصر و"سلطان" في باكستان

الخميس ، 18 نيسان/ابريل 2013، آخر تحديث 14:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- بعد تسلم الرئيس المصري محمد مرسي شهادة الدكتوراة الفخرية من إحدى الجامعات الباكستانية، انتشرت عبر تويتر تغريدات ساخرة مما ارتداه في الحفل، وتسليمه الشهادة، بل وزيارته باكستان.

فقد كتب supershazly@ على حسابه يقول: "الجامعة الوطنية التي أعطت مرسي الدكتوراه الفخرية ترتيبها 417 على مستوى العالم و108 على مستوى آسيا حسب موقعها الرسمي، ولبسوه السلطانية." وكتب ahmedhassan_96@: "سقراط لو عرف ان مرسي اخد دكتوراه في الفلسفة كان هيشتغل نجار."

وقال belalfadl@: "غالبا آخرة مرسي هتكون إنه يلبس السلطانية والروب بتوع الدكتوراة الباكستاني ويمشي في شوارع الزقازيق ويصرخ "أنا مش قصير ولجلج أنا طويل وأبلج."

وكتب ayman_sh_06@: "مرسي في مصر طرطور وباكستان سلطانية وفي جماعته قمع، فاضل بقا طاقية الاخفاء ويخفي عننا خالص وش النحس ده."

أما BasemAly89 فكتب يقول: "طيب مش ناوي تروح اسكتلندا.. ح تبقى فوتوجينيك خالص ف الجيبة."

وقال samerwords@: "ضحكو عليك وقالوا لك أنها دكتوراة يا مرسي."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.