CNN CNN

تويتر: "عبد المجيد محمود رجع... عقبال الرئيس مبارك"

عرض: سامية عايش
الجمعة، 26 نيسان/ابريل 2013، آخر تحديث 15:00 (GMT+0400)
 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- استقبل المصريون على تويتر قرار محكمة الاستئناف بإعادة النائب العام السابق لمنصبه،  بالسخرية والاستهجان، وقال عدد منهم إن ما يتم اتخاذه من قرارات يؤدي إلى الارتباك والفوضى، خصوصا وأن عددا من النشطاء الذين تم استدعاؤهم مؤخرا تساءلوا حول ما إذا كانوا سيمثلون أمام النائب العام السابق أم النائب العام الحالي.

فقد قال تقادم الخطيب: "بناء على الاستدعاء اللي جاني أنا أروح آمْثُل أمام مين.. عبد المجيد ولا طلعت عبد المرشد."

أما A7madAnwar@ فقال: "الدرس المستفاد من قرار المحكمة بإلغاء قرار رئيس الجمهورية بعزل عبد المجيد محمود: أن الرئيس لا يحترم الدستور ولا القانون."

وقال سامح الخطاري: "فلول القضاء يلعبون لعبة حقيرة في محاولة لإعادة عبد المجيد!!  والأغرب إن في عالم مبسوطة مع إن إقالة عبد المجيد كانت أحد مطالب الثورة."

وكتبت زينب سمير: "سيادة المستشار عبدالمجيد محمود رجع. عقبال سيادة الرئيس محمد حسني مبارك."

وكتب جمال عيد: "طرحها قضاة أجلاء نعتز بهم: كان ينبغي رحيل عبدالمجيد محمود، وتعيين طلعت عبدالله باطل، والحل القانوني والسياسي تنحية الاثنين ومجيء نائب جديد."

وقال أحمد العبد: "أخبار تؤكد بعد عودة عبد المجيد... القضاء يستعد لإصدار حكم بعودة الرئيس مبارك للحكم بناء على ما أطمئن له ضمير القضاء المصري."

بينما قال أسامة صابر: "بصرف النظر.. عبد المجيد يرجع ولا طلعت يستنى.. الحُكم يمثل ضربة كبيرة لمرسي ولدستوره."

وكتبت raniad11@: "الواحد مش عارف يفرح ان النائب العام الملاكي بتاع مرسي هيمشي ولا يزعل ان عبد المجيد محمود راجع تاني!."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.