CNN CNN

ما قصة أحلام مع مطعم كنتاكي؟

الثلاثاء، 25 حزيران/يونيو 2013، آخر تحديث 20:00 (GMT+0400)
 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تهافت المغردون على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، للتعليق على ما قالته المغنية أحلام في حلقة برنامج أراب أيدول، الأسبوع الماضي، والتي كررت فيها عدة مرات رغبتها في تناول دجاج سلسلة المطاعم العالمية، كنتاكي، في الوقت الذي انتظر فيه أحد المشتركين تعليقاتها على أدائه، وعلقت المغنية عبر حسابها في تويتر قائلة :"شكرا على الكنتاكي احبكم قبل لاتخلص الحلقه كان كل العاملين فيه عندي كنتاكي تايم."

وتنوعت ردود الفعل حول تعليقات المغنية على عدد من الوسوم، منها وسم "#أحلام" و" #كنتاكي" و"#أراب_أيدول"، التي احتوت على عدد من التعليقات أبرزها، منها:

تغريدة "@Engr_AlHarthi" قال فيها :"بالهنا والعافية يا ملكة الفن الخليجي .. بس ﻻ تنسي البيبسي."

وغردت "@manarawad10" قائلة: "انا كنت حاسة انهم جابوا ليكي كنتاكي في البريك."

أما "@3annnady" فقال: "سنين ميسي يعلن لكنتاكي ومافلح ورونالدو شهور ومافلح واحلام قالت وين الكنتاكي فامتلات فروعهم فدقيقتين!."

وتغريدة "@Halomy_masry " التي قال فيها: " انا عاوز,, ابي شاورما من عند راغب ..  ابي شاورما ."

أما "@safwan_melebari" فقال: "ترا والله رفعت ضغطي وسدت نفسي .. تكفى لا تسدي نفسي ترا بعد شوي اختباري ابا ادحل ونفسي مفتوحة ."

وقال "@shvvvsh": "وحلت اللعنة على سلسله مطاعم كنتاكي وبيتسكر."

أما الصور فتنوعت بـ"مواهب متعددة"، منها الصور التالية:

 

 

 

 

 

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.