CNN CNN

سويدان: سوريا الكاشفة ومصر الفاضحة

الأربعاء، 18 أيلول/سبتمبر 2013، آخر تحديث 01:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نشر الداعية الإسلامي طارق السويدان، مزيداً من التغريدات على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تناول فيها رأيه بصراحة في الشأن السوري والشأن المصري، وذلك بعد أن أقاله الأمير السعودي، الوليد بن طلال، بصفته رئيس مجلس أمناء قناة الرسالة الفضائية، السبت.

إذ قال السويدان في إحدى تغريداته: " يجب استمرار الضغط بكل الوسائل ( ما عدا العنف ) حتى يسقط الانقلاب العسكري الذي أرجع مصر والأمة أربعين سنة للوراء مصر."

وقال في تغريدة أخرى: "ثورة سوريا الكاشفة وثورة مصر الفاضحة."

وأضاف مغرداً :"الفتنة عندما يختلط الحق بالباطل، والحق واضح مع الثوار في سوريا ومع المتمسكين بالشرعية الرافضين للانقلاب في مصر فليس في الأمر فتنة."

كما أشار السويدان في إحدى تغريداته إلى إيقاف وسم "حملة_حذف_قناة_الرسالة" قائلاً: "قناة الرسالة غالية جدا علي فأرجو إيقاف الحملة فورا.."، وأضاف في تغريدة أخرى بخصوص القناة : "بنينا الرسالة باحترافية وفق مبادئ ومعايير واضحة وبفريق متميز رائع متكامل بحيث لا تعتمد على شخص واحد فأتمنى لها التوفيق وأرجو منكم دعمها."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.