CNN CNN

أمريكا: اتهام رقيب سعودي باعتداء جنسي على قاصر

السبت، 05 كانون الثاني/يناير 2013، آخر تحديث 19:47 (GMT+0400)

لاس فيغاس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- قالت شرطة مدينة لاس فيغاس الأمريكية الجمعة إنها اعتقلت رقيبا في سلاح الجو السعودي يدعى مازن العتيبي، وذلك بتهمة الإقدام على ارتكاب اعتداء جنسي بحق قاصر يبلغ من العمر 13 سنة، وذلك خلال ليلة رأس السنة الماضية في أحد فنادق المدينة المشهورة مراكز السهر واللهو.

وذكر بيان صادر عن دائرة شرطة المدينة نشرته على موقعها الإلكتروني أنها تلقت بلاغا الاثنين حول حصول اعتداء جنسي محتمل على حدث يبلغ في فندق جنوبي المدينة.

وأشار البيان إلى أن الضحية كان ينزل في الفندق، وتعرض للاعتداء من قبل نزيل آخر، وبنتيجة التحقيقات ألقت الشرطة القبض على العتيبي الذي يبلغ من العمر 23 سنة، وقد جرى إرساله في مهمة تدريب مؤقتة إلى قاعدة ليكلاند الأمريكية في تكساس.

وبحسب بيان الشرطة، فإن العتيبي قد نقل إلى مركز احتجاز في مقاطعة "كلارك"، ووجهت إليه اتهامات بينها الاعتداء جنسيا على حدث دون 16 سنة، وارتكاب فعل فاحش مع حدث دون 14 سنة وإرغام الضحية على ذلك باستخدام القوة والخطف.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.