CNN CNN

6 قتلى بينهم طفلان في إطلاق نار بأمريكا

الأربعاء، 30 تشرين الأول/أكتوبر 2013، آخر تحديث 18:52 (GMT+0400)

غرينوود، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- لقي ستة أشخاص على الأقل مصرعهم، بينهم طفلان، في إطلاق نار شهدته ولاية كارولينا الجنوبية مساء الثلاثاء، في أحدث حادث من نوعه تشهده الولايات المتحدة، لم تتضح دوافعه على الفور.

وقال قائد الشرطة في مقاطعة "غرينوود كوانتي"، طوني ديفيز، إن جميع القتلى سقطوا نتيجة إصابتهم بطلقات نارية، مشيراً إلى أن السلطات تعتقد أن الحادث محلي، دون أن يفصح عن مزيد من التفاصيل.

إصابة 4 ضباط في مطاردة مسلحة بكاليفورنيا

وذكر المتحدث باسم وحدة تنفيذ القانون في كارولينا الجنوبية، طوم بيري، أن الحادث وقع بأحد المنازل قرب الطرق السريع بمنطقة "كاليسون"، مشيراً إلى أن أربعة من المحققين الجنائيين، إضافة إلى ثلاثة عملاء إقليميين بوكالة التحقيقات، وصلوا إلى موقع الحادث لمساعدة السلطات المحلية.

أمريكا: جريحان بإطلاق نار بمقر للحرس الجمهوري

وبحسب مكتب الإحصاء الأمريكي فإن مقاطعة "غرينوود"، التي تبعد حوالي 80 ميلاً، أي نحو 128 كيلومتراً إلى الغرب من مدينة كولومبيا، العاصمة الإقليمية للولاية، يعيش بها ما يقرب من 70 ألف نسمة.

مقتل "مريم" بعد مطاردة من البيت الأبيض للكابيتول



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.