CNN CNN

ضحايا بتفجير انتحاري على نقطة حدود روسية

الجمعة، 04 تشرين الأول/أكتوبر 2013، آخر تحديث 22:45 (GMT+0400)

موسكو، روسيا (CNN)-- قُتل مهاجم "انتحاري" قام بتفجير نفسه عند نقطة تفتيش على الحدود بين روسيا وأوكرانيا، أدى إلى إصابة اثنين من عناصر حرس الحدود من الجانب الأوكراني، بحسب ما أكدت مصادر رسمية روسية الجمعة.

وذكرت وكالة "نوفوستي" للأنباء أن الهجوم وقع في مركز "باتشيفسك" الحدودي، خلال الساعات الأولى من فجر الجمعة، في حوالي الساعة الواحدة والربع ليلاً، بتوقيت العاصمة الروسية موسكو.

عشرات الضحايا بهجوم انتحاري مزدوج جنوب روسيا

وأشارت المصادر إلى أنه أثناء تفتيش حافلة، مسجلة في مولدافيا، تبين لعناصر المركز الحدودي وجود أربعة ركاب فيها من مواطني مولدافيا، كما اكتشفوا وجود شخص خامس، حاول التخفي عن أنظارهم.

داغستان: انتحارية تقتل رجل دين وجندي يقتل 7 من رفاقه

وبعد اقتياد الرجل المذكور إلى أحد مكاتب المركز لاستجوابه، قدم الأخير وثيقة تعود لشخص آخر على أنها جواز سفره، وإثر اكتشاف تلاعبه فجر نفسه بعبوة ناسفة، ما أسفر عن مقتله وجرح اثنين من عناصر حرس الحدود.

 عشرات القتلى الجرحى في هجوم انتحاري بشمال روسيا



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.