CNN CNN

انقطاع أخبار مغنية "بوسي رايوت" بعد نقلها لمعتقل آخر

الأربعاء، 04 كانون الأول/ديسمبر 2013، آخر تحديث 01:00 (GMT+0400)

موسكو، روسيا (CNN) -- قال زوج المغنية ناديا تولوكونيكوفا، وهي إحدى أعضاء فرقة "بوسي رايوت" المعتقلة بسبب أداء أغنية معارضة للرئيس فلاديمير بوتين، إن إخبارها انقطعت منذ ترحيلها إلى سجن جديد قبل أسبوعين.
 
وقال الزوج ويدعى بيتر فرزيلوف، لـCNN، السبت، إن تولوكونيكوفا نقلت يوم 24 أو 25 أكتوبر/تشرين الأول الفائت، من سجن موردوفيا إلى آخر بمنطقة شيليابينسك، على بعد 300 ميل شرق العاصمة موسكو.

ونقلت وكالة "انترفاكس" عن جهات حكومية إنه وبموجب القانون، فأن السلطات ستقوم بإبلاغ عائلتها بنقلها بعد عشرة أيام من وصولها إلى منشأة عقابية مختلفة.


وأوقفت المغنية، 23 عاما، مع زميلاتها في فرقة "بوسي رايوت" عام 2012 بعد أداء أغنية بكاتدرائية انتقدن فيها بوتين، الذي كان رئيسا للوزراء آنذاك ويتولى رئاسة البلاد حاليا.
 
وحكم على ناديا بالسجن عامين في معسكر للاعتقال، تبقى منها 6 أشهر، إلا أنها تذمرت من ظروف سجنها السيئة وبدأت إضرابا عن الطعام في 23 سبتمبر/أيلول الماضي.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.