CNN CNN

روسيا: 10 قتلى بثاني انفجار يضرب فولغوغراد

الاثنين، 30 كانون الأول/ديسمبر 2013، آخر تحديث 10:25 (GMT+0400)
 من هجوم الأحد الانتحاري في المدينة

 

موسكو، روسيا (CNN) -- أعلنت السلطات الروسية الاثنين مقتل عشرة أشخاص على الأقل الاثنين، في انفجار استهدف للمرة الثانية خلال أقل من 24 ساعة مدينة فولغوغراد، بعد تفجير انتحاري وقع في المدينة الأحد عند مدخل محطة القطارات، وأدى إلى مقتل 17 شخصا.

وذكرت وكالة "نوفوستي" الروسية الرسمية أن الانفجار وقع في إحدى حافلات النقل العام "تروليباص" في مدينة فولغوغراد، ونقلت عن المتحدث الرسمي باسم سلطة التحقيق في روسيا، فلاديمير ماركين، قوله إن الحصيلة الأولية للانفجار بلغت عشرة قتلى.

وقد وجه الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، الذي تترقب بلاده بعد فترة بدء دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، قادة الأجهزة المعنية بتحديد أسباب وحيثيات تفجير فولغوغراد الذي وقع الأحد، والعثور على منظميه ومحاكمتهم.

وكانت المدينة نفسها عرضة لهجوم في 21 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، قامت خلاله مهاجمة انتحارية قيل إنها داغستانية باستهداف إحدى حافلات النقل العام.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.