CNN CNN

مسؤول إيراني: رد سوريا على الغارة الإسرائيلية سيكون صدمة

الثلاثاء، 05 آذار/مارس 2013، آخر تحديث 09:01 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لوح مسؤول عسكري بارز في إيران، السبت، بأن الرد السوري على الغارة الإسرائيلية سيشكل "صدمة" كبيرة للدولة العبرية، مشيراً إلى أن"المقاومة الإسلامية تدرس حاليا كيفية الانتقام لسوريا." 

وقال نائب رئيس هيئة الأركان الإيرانية، الجنرال مسعود جزائري، إن الرد السوري على تلك الغارة، "سيصيب النظام الصهيوني بحالة من الغيبوبة وعدم الاتزان."

وأوضح جزائري أن "المقاومة الإسلامية تدرس حاليا كيفية الانتقام لسوريا"، وأردف  "الولايات المتحدة الأميركية وإسرائيل يعرفان جيدا أن صبر السوريين له نهاية وحدود"، على ما أوردت وكالة أنباء فارس الرسمية.

وتأتي ردة فعل إيران، الحليف الراسخ للنظام السوري، بعيد إعلان دمشق بأن الطيران الإسرائيلي شن غارة جوية أواخر يناير/كانون الثاني الماضي، استهدف بها مركز للبحوث العسكرية، مما أدى إلى مقتل شخصين، وإصابة 5 آخرين.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.