CNN CNN

الطفل القتيل بتفجيرات بوسطن "ناشط سلام"

الخميس ، 16 أيار/مايو 2013، آخر تحديث 20:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- كشفت تقارير إعلامية أمريكية أن الطفل مارتن ريتشارد، البالغ من العمر ثمان سنوات، والذي لقي مصرعه، إلى جانب اثنين آخرين، في التفجيرات التي استهدفت ماراثون بوسطن الاثنين، كان ناشطاً للسلام.

وذكرت التقارير أن الطفل سبق وأن شارك في مسيرة طلابية تدعو لنبذ العنف، مع مدرسته في مايو/ أيار من العام الماضي، وحصلت CNN على صورة للطفل أثناء مشاركته بتلك المسيرة، ويحمل لافتة مكتوب عليها: "لا لمزيد من إيذاء الناس.. السلام."

وأصدر والد الطفل بياناً، تلقت CNN نسخة منه، جاء فيه "لقد توفى ابني العزيز مارتن متأثراً بإصابته نتيجة الهجوم على ماراثون بوسطن.. زوجتي وابنتي يتعافيان الآن من إصابات خطيرة.. نتقدم بخالص الشكر لأسرتنا وأصدقائنا وهؤلاء الذين نعرفهم، وأولئك الذين لم نلتقي بهم، على مشاطراتهم ودعواتهم."

وطلب ريتشارد منهم أن "يواصلوا الدعاء لأسرتي ونحن نتذكر مارتن، كما نسألهم الصبر ومراعاة الخصوصية بينما نحاول التغلب على مصابنا والتعافي في آن معاً.. شكراً لكم."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.