CNN CNN

تسارناييف "مغرداً" بعد تفجيرات بوسطن: ابقوا بأمان

الاثنين، 20 أيار/مايو 2013، آخر تحديث 13:00 (GMT+0400)

(شاهد الفيديو)

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN-- أظهر المشتبه به الثاني في اعتداءات بوسطن، جوهر تسارناييف، قدراً من "الجرأة"، باستمراره في التغريد على حسابه الشخصي على "تويتر"، بعد وقوع الانفجارين، ومطالبته سكان المدينة "البقاء بأمان."

ونشر تسارناييف تغريدة، بعد ساعات على التفجيرين من حساب قال اثنان من أصدقائه إنه حسابه الشخصي، مستخدماً مقطعاً من أغنية لمغني الراب الأمريكي، جي زي، قائلاً: "ليس هناك من حب في قلب هذه المدينة.. أبقوا بأمان أيها الناس."

والثلاثاء، وصف قصة إحدى ضحايا تفجيرات الاثنين، بعدما عثر عليها صديقها الذي كان ينوي عرض الزواج عليها، بتغريدة قائلاً أنها "مزيفة."

وفي نقاش آخر على "تويتر" حول ضحايا تفجيرات بوسطن، رد بتغريده: "لول.. هؤلاء الأشخاص جرى طهيهم"، بعدما عثر المحققون على غطاء "طنجرة ضغط" بإحدى المواقع المجاورة لمكان تفجيري بوسطن، الاثنين.

وأضاف أحد أصدقاء جوهر، يدعي جيوفاني وطلب عدم الكشف عن اسمه بالكامل، أن المشتبه به الثاني كتب مازحاً بتغريدة كيف أنه حلم بتناوله شطيرة برغر بالجبن، مضيفاً: "خمن ماذا فعلت تالياً؟"

وقال جيوفاني إنه رد عليه مازحاً: "تناولت شطائر الفرانكفورتر."

وأضاف قائلاً: "تبادلت الحديث مع هذا الشخص، وأنا أجهل ما يفعله وما قام به."

ووصف جوهر بأنه "كان هادئاً على الدوام، هادئاً على (نحو) لطيف.. لا يوحي لك البتة أنه قادر على القيام بشيء فوضوي."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.