CNN CNN

جوهر كان يحتفل فيما بوسطن تلهث وراءه

الثلاثاء، 21 أيار/مايو 2013، آخر تحديث 14:01 (GMT+0400)
 صورة التقطتها كاميرات تعمل بالأشعة تحت الحمراء لجوهر مختبئاً داخل قارب قبل اعتقاله

 

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- قال شهود عيان إن المشتبه به في تفجيرات بوسطن،جوهر تسارناييف،كان يستمتع  بوقته بحضور حفلات في الوقت الذي كان العالم بأسره يراقب تطور الأحداث في  بوسطن  وأمريكا منشغلة بمطاردة منفذي التفجيرات التي راح ضحيتها ثلاثة قتلى و180 جريحاً، وانتهت باعتقاله جريحا بحالة حرجة.

وذكر مصدر مسؤول في جامعة "ماساشوستس-دارتماوث" إن تسارناييف كان يواظب على حضور الفصول الدراسية يومياً وحفلات بالمقر السكني الجامعي، منذ الهجمات يوم الاثنين وحتى وقت متأخر يوم الخميس، في الوقت الذي أصيبت فيه المدينة بالشلل التام على خلفية الهجمات.

وأكدت طالبة بالجامعة لصحيفة "بوست غلوب" بأنها شاهدت جوهر في حفل أقيم ليل الأربعاء بحضور بعض من أصدقائه من لاعبي كرة القدم، وأضافت: "كان يبدو مستمتعاً."

والخميس، تندرت مجموعة من طلاب السكن الجامعي، حيث أقام جوهر، بعد نشر مكتب التحقيقات الفيدرالية صوراً له كمشتبه في الهجمات، وقال أحدهم: "تبادلنا المزاح..هذا يبدو كجوهر، عندها فكرنا جدياً باستحالة أن يكون هو.. جوهر؟ بالقطع لا."

وحسمت إدارة الجامعة التكهنات بمذكرة نشرت بالموقع الإلكتروني للجامعة جاء فيها: "علمنا بأن الشخص المشتبه بصلته بتفجير ماراثون بوسطن تم تعريفه على أنه طالب مسجل بالجامعة."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.