CNN CNN

مصدر يكشف لـCNN ما جرى لجوهر منذ دخوله المستشفى

الأحد، 19 أيار/مايو 2013، آخر تحديث 14:00 (GMT+0400)

بوسطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- كشف مسؤول رفيع في مستشفى "بيت اسرائيل،" بولاية بوسطن الأمريكية عن تفاصيل ما جرى منذ إحضار المشتبه به بحادثة تفجير ماراثون بوسطن، جوهر تسارناييف.

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، في تصريح لـCNN إن المشتبه به دخل المستشفى مغطى بالدماء وفاقدا لوعيه وعيناه مغمضتان، وعليه بملاءة طبية ويظهر أنه فقد الكثير من الدماء.

وبين المصدر الذي كان في استقبال تسارناييف عند وصوله إلى المستشفى أن المشتبه به لم يصدر أي صوت منذ إدخاله إلى المستشفى إلا عندما وصوله إلى غرفة الطوارئ، عندها بدأ بإصدار أصوات أنين معتدلة متأثرا على خلفية الألام التي أصابته ودون التفوه بأي كلمات مفهومة، ليتم تهدئته على الفور بعدها.

وأضاف المصدر أن في غرفة جوهر احتشد العديد من الأطباء والجراحين، بينهم جراحان متخصصان بجراحة الصدر من بين نحو عشرة آخرين من الطواقم الطبية، إلى جانب عدد من عناصر مكتب التحقيقات الفيدرالية FBI، وأفراد من شرطة بوسطن وأمن المستشفى.

وبين المصدر أن في الغرفة ذاتها كان هناك عدد من المصابين الآخرين لا تفصلهم عن جوهر إلا الستائر الرقيقة، ولكن لم يكن هناك أي مصابين في حادثة تفجير الماراثون.

وأشار المصدر إلى أن جوهر تم نقله على الفور بعد تهدئته إلى غرفة الأشعة لأخذ صور بالأشعة الحمراء بالإضافة إلى صور طبقية أخرى، ومنها إلى غرف العمليات مباشرة وتحت اشراف عناصر من FBI.

بعد انتهاء العملية الجراحية التي خضع جوهر لها، بين المصدر أنه تم نقله إلى قسم العناية المركزة الخاص، الذي أخلي من المصابين الآخرين طيلة فترة إقامة جوهر هناك.

وخلص المصدر إلى أن جوهر تمكن من التعافي بصورة سريعة وملفتة للنظر، حيث نُقل في وقت لاحق لمستشفى آخر.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.