CNN CNN

إيران: آلاف الصواريخ جاهزة لاستهداف العدو بالمنطقة

السبت، 25 أيار/مايو 2013، آخر تحديث 16:44 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال نائب القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني، العميد حسين سلامي، إن لدى القوى العسكرية حالياً آلاف الصواريخ الجاهزة للاطلاق باتجاه "المصالح الحيوية للأعداء" في المنطقة.
 
وأكد سلامي، في كلمة له خلال "الملتقى الكبير" لقوات التعبئة "البسيج" في طهران، تناول فيها "النهضة العسكرية، أنه "إذا كان أكبر سلاحنا كحرس ثوري، يوماً ما، بندقية الكلاشينكوف وبندقية ج 3.. فإن لنا الآن آلاف الصواريخ الجاهزة للإطلاق على الأهداف التي تأتي في إطار المصالح الحيوية للأعداء بالمنطقة"، على ما أوردت وكالة فارس.
 
وأضاف: "لقد قطعنا شوطاً طويلاً في طريق مقارعة الاستكبار، وتجاوزنا أصعب المنعطفات، ولقد انعكس ميزان القوى اليوم.. ونحن الآن في ذروة الإقتدار، في حين أن شمس اقتدار العدو آيلة نحو الغروب."
 
وقال سلامي: "إننا نشهد اليوم الاكتفاء الذاتي للبلاد في جميع الصناعات العسكرية والدفاعية، والعالم يشهد لنا بذلك، ولقد اقتحمنا الفضاء أيضاً، ولسنا تابعين لأية قوى عالمية، وهو الإنجاز الأكبر للثورة الإسلامية"، بحسب وصفه.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.