CNN CNN

أمريكا: مقتل مطلق النار في مطار جورج بوش

الأحد، 02 حزيران/يونيو 2013، آخر تحديث 02:01 (GMT+0400)

هيوستن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- قالت السلطات الأمريكية إن أحد الأشخاص قتل خلال مواجهة مع عناصر الأمن في مبنى مطار جورج بوش بمدينة هيوستن جنوبي البلاد، قبل وصوله إلى نقطة التفتيش الأمنية، في حادثة لم تتضح تفاصيلها بشكل كامل بعد، إلا أنها أدت إلى تعطيل حركة الطيران لساعة من الوقت.

وذكر مصدر أمني مطلع على التحقيقات لـCNN أن الرجل حاول اجتياز النقطة الأمنية في المطار وبحوزته سلاح ناري، ولكن عناصر الأمن تصدوا له وحاولوا اعتقاله، وقد قام أحد رجال الشرطة بإطلاق النار باتجاه الرجل في نفس الوقت الذي كان الأخير يحاول قتل نفسه على الأرجح.

وذكرت شبكة KHOU الشقيقة لـCNN أن الرجل دخل المطار وهو يحمل بندقية نصف أوتوماتيكية وأطلق منها النار باتجاه السقف، وعندما تقدم نحوه رجال الأمن قام الرجل بسحب مسدس ووجهه إلى نفسه في نفس توقيت استهدافه من قبل رجل الأمن، ما يتطلب معه إجراء تشريح لتحديد الطلقة النارية التي أدت إلى مقتله.

ووقع الحادث على مقربة من منصة بيع التذاكر في المطار، وقامت السلطات بإغلاق مبنى الركاب الذي شهد إطلاق النار ونقلت المسافرين إلى مبنى آخر بعد تفتيشهم بدقة.

ولفتت الإدارة الفيدرالية للطيران في الولايات المتحدة إلى أن الرحلات الجوية المتوجهة إلى مطار جورج بوش في هيوستن تأخرت بواقع ساعة لأمور على صلة بـ"قضايا أمنية" ما يرجح ارتباطها بحادث إطلاق النار الذي يأتي في وقت يستمر فيه الترقب الأمني بأمريكا بعد حادثة تفجير ماراثون بوسطن.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.