CNN CNN

FBI: نحقق في تهديد بقنبلة دفع لتحويل مسار طائرة

الثلاثاء، 11 حزيران/يونيو 2013، آخر تحديث 15:43 (GMT+0400)

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قال مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكي "أف بي آي"، الثلاثاء، إنه يجري تحقيقاً حيال تلقي تهديدا بالهاتف بوجود قنبلة في "رحلة جوية محددة" دفعت لتحويل مسار طائرة ركاب إلى مطار فينيكس.

ويأتي إعلان "أف بي آي" إثر هبوط طائرة تابعة لشركة "ساوثويست" اضطرارياً في مطار "سكاي هاربر" بفينيكس، في حين قالت الوكالة الأمنية الأمريكية إن تحويل مسار الطائرة كان لإجراء المزيد من التحقيقات.

وأضافت بأنه جرى توجيه الطائرة إلى مكان منعزل من المطار.

ويجري مكتب التحقيقات الفيدرالية، بجانب جهات أخرى لإنفاذ القانون، تحقيقات حول الطائرة، التي كانت في رحلة إلى تكساس، والأشخاص الذين يقفون وراء التهديد.

وفي وقت سابق، وقال براد هاوكنز، المتحدث باسم شركة طيران "ساوثويست،" في تصريح لـCNN: "إن قائد الطائرة بالرحلة 2675، قام، وبدافع الحيطة والحذر، بتحويل مسار الطائرة للهبوط مطار فينيكس، للتحقق من احتمال وجود تهديد أمني."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.