CNN CNN

هبوط طائرة أمريكية بعد تهديد أمني

السبت، 15 حزيران/يونيو 2013، آخر تحديث 09:03 (GMT+0400)

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أشارت مصادر أمنية أمريكية، السبت، إلى تهديد أمني محتمل لطائرة ركاب أثناء رحلة داخلية، في حادث هو الثاني من نوعه خلال أقل من أسبوع.

وقال المنسق الإعلامي لمكتب التحقيقات الفيدرالية، ديف جولي، لـCNN، إن الرحلة 601 هبطت بسلام وأوقفت في منطقة نائية بمطار دينفر لغرض التفتيش.

وأشار إلى تواجد محققي الوكالة الأمنية بالمنطقة للتحقيق في الحادثة، مضيفاً: "لدينا طائرة محملة بالركاب علينا استجوابهم وليس لدينا ما ننشره اليوم ربما الاثنين."

ولم يكشف المسؤول عن مزيد من التفاصيل عن "التهديد" أو بشأن الطائرة أو لأي شركة طيران تتبع، علماً أن الحادثة وقعت أثناء رحلة من نوكسفيل إلى دينفر.

والثلاثاء الماضي،  قال مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكي "أف بي آي"، إنه يجري تحقيقاً حيال تلقي تهديدا بالهاتف بوجود قنبلة في "رحلة جوية محددة" دفعت لتحويل مسار طائرة تابعة لشركة "ساوثويست" إلى مطار فينيكس.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.