CNN CNN

البنتاغون يحقق في فضيحة جنسية جماعية

الخميس ، 25 تموز/يوليو 2013، آخر تحديث 13:20 (GMT+0400)
  
 مقر البنتاغون

 

(CNN)-- تحقق السلطات العسكرية الأمريكية في شبهات جرائم جنسية يعتقد أن عدة جنود من قاعدة "فورت كارسون" في كولورادو ارتكبوها وأفضت إلى ممارسة الجنس مع قاصرات.

ووفقا لمسؤول في البنتاغون فإنّ ما يلق عن سبعة جنود زاروا صفحة مواعدة اجتماعية على الانترنت واتصلوا بنساء يعتقد أن أعمارهن تفوق الـ 18 سنة على الأقل، وفقا لصفحاتهم على الموقع، لكن تبين لاحقا أنهن أصغر.

وحرص المسؤول على التأكيد بأنّ الجنود لم يقوموا "بأي إعلانات جنسية" وأنهم أبلغوا المحققين بأنهم لم يكونوا على معرفة بأعمار النساء الحقيقية.

وليس في حكم الواضح ما إذا كان الجنود والنساء على معرفة سابقة ببعضهم البعض.

اقرأ أيضا..مسؤول منع التحرش يواجه تهمة "اعتداء جنسي"

أظهر تقرير لوزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون" حصلت عليه CNN، أن خطر الاعتداء الجنسي يتزايد في الأكاديميات العسكرية النخبوية، لكن الضحايا يترددون في الإبلاغ عن المشكلة.

وبعض المعلومات الجديدة الأكثر إثارة للقلق تأتي من الأكاديمية البحرية الأمريكية في ولاية ميريلاند، إذ وجد المسح أن 225 ضباطا بحريا، والإناث بشكل رئيسي، أفادوا بأنهم كانوا ضحايا الاتصال الجنسي غير المرغوب فيه في العام الدراسي الأخير.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.