CNN CNN

بعد البعثات الدبلوماسية.. زيادة التواجد الأمني بعدد من الولايات الأمريكية

الأربعاء، 04 أيلول/سبتمبر 2013، آخر تحديث 23:01 (GMT+0400)
 

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- رفعت عدد من الولايات الأمريكية من حجم تأهبها الأمني على خلفية إغلاق عدد من البعثات الدبلوماسية الأمريكية في عدد من الدول بعد التهديدات المحتملة بقيام تنظيم القاعدة بتوجيه ضربة لها.

مصادر: استنفار بعض القوات الأمريكية

في نيويورك قامت السلطات بتكثيف التواجد الأمني وخصوصا حول وسائل المواصلات والمواقع الدينية، بحسب ما قاله المتحدث باسم الشرطة بالولاية، جايمس دافي لـCNN.

أمريكا تمدد إغلاق بعض سفاراتها كإجراء احترازي

في سان فرانسيسكو، كثفت السلطات من عدد دوريات الشرطة حول المعالم الأساسية للولاية، وخصوصا قرب محطات "الترانزيت" والسفارات، بحسب ما قاله المتحدث باسم الشرطة بالولاية، غوردو نشي لـCNN.

معلومات لـCNN: اعتراض رسائل للقاعدة وراء إغلاق سفارات أمريكا

في واشنطن، أرسلت الشرطة رسائل للمواطنين نصت على "رغم عدم وجود أي تهديدات أمنية موثوقة، إلا أن التحذيرات العالمية التي تم ارسالها تذكرنا بضرورة البقاء متيقظين وفي كل الأوقات."

أمريكا: هل ساعدت برامج الرقابة بحماية السفارات؟

ويشار إلى أن هذه التشديدات الأمنية شملت أيضا لوس انجلوس وميامي.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.