CNN CNN

رغدة تطالب الأسد بـ"قتل كل ملتح واخونجي ووهابي"

الأحد، 12 كانون الثاني/يناير 2014، آخر تحديث 12:45 (GMT+0400)

دمشق، سوريا (CNN) -- توجهت الفنانة السورية رغدة برسالة إلى رئيس بلادها، بشار الأسد، الذي عرفت بتأييدها له، شنت فيها هجوما شرسا على المعارضة السورية واتهمتها بارتكاب "مجازر،" ودعت الأسد بالمقابل إلى "قتل وسحل" كل من لديه لحية أو ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين أو يعتنق التوجهات "الوهابية."

وطالبت رغدة في رسالتها التي نقلها التلفزيون السوري السبت، الأسد بـ"قتل كل ملتح واخونجي ووهابي" و"سحلهم" على حد تعبيرها، متهمة إياهم بالوقوف وراء "مجزرة خان العسل" وهي بلدة قريبة من حلب يتهم النظام السوري المعارضة باستخدام السلاح الكيماوي فيها.

وقالت رغدة "هذه المجزرة لم تكن الأولى ولن تكون الأخيرة"، مضيفة أن 150 جنديا "استشهدوا فيها" كما انتقدت ما قالت إنها دعوات لقتل الأقليات تصدر في سوريا.

يشار إلى أن رغدة تعبر منذ بداية الأزمة في سوريا عن موقف داعم للأسد، وسبق لها أن اتهمت جهات في المعارضة السورية باختطاف والدها من أجل الضغط عليها.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.