CNN CNN

القرضاوي: دستور مصر "ميت" ويتوعد "مجرمي العسكر" بالحساب

السبت، 11 كانون الثاني/يناير 2014، آخر تحديث 22:30 (GMT+0400)
 

الدوحة، قطر (CNN)-- قال الداعية الإسلامي، يوسف القرضاوي، إن الدستور المصري الجديد هو "دستور ميت" متوعدا ما وصفهمم بـ"مجرمي العسكري" بالحساب الرباني.

مفتي مصر يرد على فتوى القرضاوي بحرمة الإقبال على استفتاء الدستور

وأشار تقرير نشر على الموقع الرسمي للقرضاوي الذي يشغل منصب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين: "أدعو كل الشعب المصري في كل مكان أن يرفضوا الذهاب إلى هذا الاستفتاء، هذا الاستفتاء ساقط لأن الحكومة التي تقوم به حكومة غير شرعية وباطلة."

علماء المسلمين: على الأمة تطبيع علاقاتها مع النصارى واليهود

وتوعد الداعية الذي يعتبر الأب الروحي لجماعة الإخوان المسلمين: "مجرمي العسكر بحساب الرب القهار،" لافتا إلى "الفساد العريض لضباط الجيش المصري، وأكلهم أموال الشعب وأمن الشعب المصري صاحب حق، وصاحب الحق سينتصر، علينا أن نصبر، لابد أن نصبر، الحق لابد له من صبر، اصبروا وصابروا ورابطوا."

القرضاوي: عسكر مصر هم الإرهابيون والقتلة

ودعا القرضاوي أيضا المصريين إلى "مقاطعة الاستفتاء على دستور الانقلاب في مصر، وإلى الوقوف وقفة رجل واحد ضد الطغاة المفسدين، والصبر حتى النصر."

القرضاوي: السيسي ورقة محروقة والإخوان سيخرجون أقوى



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.