CNN CNN

أكدت المطربة اللبنانية ديانا حداد، أن موضوع طلاقها لم يؤثر إطلاقاً في مسيرتها الفنية، واستندت في ذلك إلى كونها لا تزال متصدرة المشهد الفني بقوة، بفضل حب الجمهور لها ولفنها. التفاصيل

أحدث المقالات

آمال ماهر: لن أترك مصر ولم أخضع لعمليات تجميل

نفت المطربة المصرية آمال ماهر خبر منع بث أغنيتها الوطنية "يا مصريين" على التلفزيون المصري، كما نفت ما تردد عن خضوعها لعميات لتجميل، وأعادت تغير مظهرها لنضجها الشكلي، وعملها طويلاً على "اللوك" الجديد الذي ظهرت به في ألبومها الجديد "أعرف منين".

كارول سماحة: أعمالي جريئة لكن لا تخدش الحياء

نفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة وجود خلافات بينها وبين الفنانة اللبنانية إليسا، في كواليس برنامج "إكس فاكتور"، وأكدت أن علاقتهما طيبة، وأن سبب ابتعادها عن التمثيل هو انشغالها بألبومها "إحساس" الذي صدر مؤخراً.

جيني إسبر: طلاقي "كذبة نيسان" وبانتظار سيندي

فاجأت الفنانة السورية جيني إسبر، جمهورها في الأول من أبريل/ نيسان 2013، بإعلان خبر انفصالها عن زوجها، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، بقولها: "يؤسفني أن أعلن عن قراري بالانفصال عن زوجي بعد 5 سنوات من زواجنا.. مع التوضيح بأنني قمت باتخاذ هذا القرار لقناعتي التامة بأنه كان الخيار المناسب، مع التأكيد على استمرار الاحترام المتبادل بيننا، تقديراً لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا."

بطل مسلسل "عمر" يبحث عن أدوار جديدة ومعاصرة

قال الفنّان السوري سامر إسماعيل إنّه يستبعد الأدوار التاريخية من قائمة خياراته الفنّية في المستقبل القريب، مشيرا إلى رغبته بالمشاركة بعمل معاصر يبرز ملامح جديدة من شخصيته كممثل، وفيما يلي نص الحوار الذي أجراه مع موقع CNN بالعربية:

نيكول سابا: لن اعتزل الغناء الجريء

أعادت النجمة اللبنانية نيكول سابا، سبب ابتعادها عن الساحة الدرامية بعد مسلسل "نور مريم"، إلى النجاح الذي حققه هذا المسلسل وتخوفها من دخول أي مغامرة فنية دون أن تحسبها جيداً. لكنها أشارت أن تجربتها الجديدة في مسلسل "ألف ليلة وليلة" ستكون مختلفة تماماً.

مادلين مطر: ملابسي ليست خليعة

نفت النجمة اللبنانية بوسي وجود خلافات بينها وبين الفنانة فيفي عبده، وقالت أن ما تردد حول تعليق عبده على ملابسها التي ارتدتها في فيلم "مهمة في فيلم قديم"، ووصفها بالخليعة ليس صحيح، وان علاقتها بعبده جيدة واستمتعت كثيراً بالعمل معها.

مايا دياب: لا أفكر بالتمثيل حالياً وعلاقتي بهيفاء جيدة

أكدت النجمة البنانية مايا دياب، إنها سعيدة جداً بالنجاح الذي حققه كليب "شكلك ما بتعرف"، فور صدوره، وأشارت أن الميزانية الإنتاجية للعمل تجاوزت 500 ألف دولار، وأشارت أنها تعتزم بدء العمل على ألبومها الجديد.

إلهام شاهين: البعض يرجح هوس عبدالله بدر بي

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين عن تحضيرها لثلاثة أفلام سينمائية جديدة خلال الفترة المقبلة، ولكن حالة عدم استقرار الأوضاع الأمنية التي تمر بها مصر حاليا وقفت حائلا أمام البدء في تصويرها.

ليليا الأطرش: أقبل الأدوار الجريئة لكن بشروط

أشارت النجمة السورية ليلى الأطرش أنها لم تعتزل الأدوار الجريئة، إلا أن تقديمها لابد أن يخضع إلى عدة شروط، أولها أن تكون ذات ضرورة درامية في العمل، وأن لا يكون الهدف منها التسويق فقط، وأكدت أن تقديمها لعدد كبير من الأعمال في وقت قليل لا يدل على انتمائها "لشلة فنية."

مي عز الدين: لن أعود إلى زيدان

أكدت الممثلة المصرية مي عز الدين، أنها رغم إجادتها للغناء والرقص إلا أنها لا تفكر نهائياً في تقديم فوازير رمضان، وأشارت أن شائعات وجود علاقة حب بينها وبين تامر حسني وضع لها حداً بعد زواجه.

شما حمدان: لم أندم رغم الشائعات

أكدت المغنية الإماراتية الشابة شما حمدان، نجمة برنامج "أراب غوت تالنت" أنها رغم الشائعات التي طالتها في بداية مسيرتها الفنية، إلا أنها لم تندم على امتهان الفن، مشيرة إلى أن أسرتها دعمتها كثيراً في هذه المرحلة التي وصفتها بالأصعب في حياتها.

ماجد الكدواني: أخشى على الفن من صانعيه

أبدى الممثل المصري ماجد الكدواني، تخوفه على مستقبل الفن "من صانعيه،" في ظل محاربة البعض للمخرجين المبدعين الجدد في ذلك القطاع.

ساندي: أنا مطربة المراهقين

قالت المغنية المصرية ساندي، إنها قررت تغيير لونها الفني، بعدما وجدت أنها كانت تفكر بطريقة أكثر انفتاحاً، غير مقبولة في المجتمعات العربية، لذا "حرصت على الظهور بصورة مختلفة شكلاً ومضموناً في ألبوم جديد."

أبو الليف: أنا امتداد لاسماعيل ياسين وشكوكو

اعترف الفنان المصري نادر أبو الليف بتأثير الإنترنت على مبيعات ألبومات الأغاني في الوقت الحالي، ولكنه أكد على أن الأغنية الجيدة تباع بشكل واسع كما حدث معه. وقال نادر أبوالليف، في مقابلة مع CNN بالعربية، إنه يغني منذ ما يقرب من 30 عاما، حينما بدأ حياته الفنية بأغنية في فيلم "عصفور من الشرق" للمخرج يوسف فرنسيس.

محمد حماقي: أنتظر السيناريو الذي أجد فيه نفسي

 أكد المطرب المصري محمد حماقي أنه يفضل تقديم الأغنيات القريبة في كلماتها من الجمهور، والتي تحمل كلمات بسيطة، وإن كانت شعبية، شريطة أن تكون بعيدة عن الإسفاف وخدش الحياء، ونفى وجود أي خلافات بينه وبين منتج ألبوماته السابقة، وأنه تعاون مع شركة جديدة لأنه يريد التغيير بين الحين والأخر، وتوقع أن يستمر تعاونه مع شركة الإنتاج الجديدة لفترة.

هلا يماني: أريد رجلاً لا استطيع الاستغناء عنه

 أكدت الفنانة السورية هلا يماني، أنها تحاول دائماً الاستفادة من أخطائها، وأنها تسعى دائماً إلى الاستفادة من أخطائها، وأشارت أنها وضعت خطة جديدة لحياتها الفنية، ما جعلها تسير على الطريق السليم، كما أكدت أنها كانت تنوي الاعتزال بسبب مشروع زواج لم يكتمل، إلا أن حبها للفن عوضها عن هذه العرقلة.

يسري نصر الله: أرفض العمل تحت الرقابة

رفض المخرج المصري يسري نصر الله العمل تحت ضغط الرقابة في المستقبل، بعد قيامه بإخراج فيلم "بعد الموقعة" الذي شارك في مهرجان كان دون عرض نصه على الرقابة. وقال يسري نصر الله، في مقابلة مع CNN بالعربية، إنه قدم فيلمه الأخير دون عرضه على رقابة الأفلام، وإنه لابد وأن يقدم الفنان أفلامه من وجهة نظره وليس من وجهة نظر الرقابة أو النظام، وإنه لن يهادن أي نظام.

أحمد عيد: تعرضت للتهديد بعد الثورة

 أكد الفنان المصري أحمد عيد تعرضه لتهديدات عديدة وسوء فهم خلال فترة الثورة المصرية وبعدها، سواء من مؤيدي أو معارضي الرئيس السابق حسني مبارك، لكنه رغم ذلك استطاع انجاز فيلمه "حظ سعيد"، الذي حقق نجاحا كبيراً بعد عرضه، ونفى التكهنات التي كان يظنها البعض، كون الفيلم عرض وجهات النظر السياسية المختلفة دون انحياز.

درّة: لا خلافات مع علا غانم وأرفض تعدد الزوجات

أكدت النجمة التونسية درة أنها لا تسعى إلى البطولة المطلقة في الفترة الحالية، وأنها تؤمن أن العمل الفني عمل جماعي، وأنها تهتم أكثر بجودة العمل، وأعربت عن سعادتها بفوزها بجائزة "الموريكس دور"، كونها جائزة تأتي نتيجة استفتاء جماهيري.

حنان ترك: حجابي أصبح "موضة" بين الفتيات

أكدت الفنانة المصرية حنان ترك قرار اعتزالها، وأن القرار جاء بعد صراع طويل مع نفسها، ونفت أن يكون لصعود الإسلاميين إلى السلطة في مصر دخل في ذلك، كونها كانت تفكر في اعتزال الفن، منذ ارتدائها الحجاب. وأكدت أنها قررت التفرغ لتربية أبنائها، ورعاية أمها.

حورية فرغلي: لم أعتزل الإغراء ولكن أقدمه بشروط

اعتبرت الفنانة حورية فرغلي أن نجاحها في العمل الفني، يعود فقط إلى موهبتها الحقيقية، وأن جمالها وأنوثتها كانا فقط البوابة التي فتحت لها الطريق لاختراق عالم الفن، وأشارت إلى مشاركتها في مسلسل "ٍسيدنا السيد" أما النجم جمال سيلمان، أتاح لها فرصة إظهار جانب جديد من موهبتها، وأنها استفادت كثيراً من هذه المشاركة.

رفيق سبيعي: مستقبل العرب يبدو إما أسود أو غامض

قال الممثل السوري رفيق سبيعي إنه لطالما كان هناك صراع بين "رفيق سبيعي" وبين شخصية "أبو صيّاح"، التي حرص دائماً على التمرد عليها كممثل، هذه الشخصية التي تبدو الصورة المكتملة للشخصية الشعبية، أو ابن الشعب.

نادين الراسي: المشاهد الجنسية خط أحمر

أكدت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، أن شخصية "ليلي" التي جسدتها في مسلسل "غلطة عمري"، لا تشبهها في الواقع، معتبرةً نفسها أنها خرجت عن إطار الفتاة اللبنانية السطحية في أعمالها.

يسرا اللوزي: لا أقيس الفن بالكيلو

انتقدت الفنانة والممثلة المصرية يسرا اللوزي، كثرة الأعمال الدرامية في رمضان، وقالت إنها تفضل أن تكون الأعمال أقل من المعروض حالياً.