CNN CNN

بيان الخصوصية لـ CNN

يقدم موقع CNNArabic.com بالشكرا لكم لزيارته، هذا الموقع الذي يدار من قبل شركة تيرنر للبث، نظام ("تيرنر"). خصوصيتك هو مهم بالنسبة لنا. ولهذا، ونحن نقدم بيان الخصوصية وشرح ممارساتنا للمعلومات على الانترنت، والخيارات التي يمكن أن تقدم لكم عن الطريقة التي يتم جمع المعلومات الخاصة بك واستخدامها في هذا الموقع من قبل جمهور تيرنر العام، شبكة تيرنر والمواقع التابعة لها ("شبكة تيرنر")، التي تشمل أي مواقع أو خدمات مملوكة، أو يتم تشغيلها من قبل الشركة أو الشركات بالنيابة عن تيرنر أو الشركات التابعة لها.

المعلومات التي نقوم بجمعها

يمكنك طلب المنتجات والمعلومات التي نجمعها في بعض مواقع شبكة تيرنر ودخول المسابقات، التصويت في استطلاعات الرأي أو التعبير عن ذلك الرأي، والاشتراك في واحدة من الخدمات التي نقدمها مثل نشرتنا الاخبارية على الانترنت، أو المشاركة في أحد المنتديات على شبكة الإنترنت أو المجتمعات. في سياق هذه العروض المختلفة، ونحن غالبا ما نسعى إلى جمع أشكال مختلفة من المعلومات الشخصية. مثل: الاسم، العنوان، عنوان البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، رقم الفاكس، وبطاقات الائتمان والمعلومات، ومعلومات عن اهتماماتك في واستخدام المنتجات المختلفة، والبرامج، والخدمات.

في بعض مواقع شبكة تيرنر، قد تكون ايضا قادرة على تقديم معلومات عن أشخاص آخرين. على سبيل المثال، قد تقدم اسم الشخص وعنوان البريد الإلكتروني لإرسال بطاقة الكترونية المعايدة، وإذا طلبت ارسال هدية على الانترنت وتريد ان ترسلها مباشرة الى المتلقي، لابد من اسم المستلم وعنوانه. أمثلة لأنواع المعلومات الشخصية التي يمكن جمعها عن أشخاص آخرين في هذه الصفحات: اسم المستلم والعنوان وعنوان البريد الإلكتروني، ورقم الهاتف.

على مواقعنا، أو على مواقع الشبكات الاجتماعية، هناك امكانية ان يضطلع عملائنا و أعضاء آخرين من هذه المواقع على تلك المعلومات ونحن لا نستطيع منع استخدام المعلومات من قبل أطراف ثالثة.

من خلال إعدادات الخصوصية في بعض مواقع الشبكات الاجتماعية "، يمكنك التحكم ما هي البيانات التي تشاركها. لمزيد من المعلومات حول كيفية التعامل مع مواقع الشبكات الاجتماعية المعلومات الشخصية الخاصة بك، يرجى الرجوع إلى سياسات الخصوصية وشروط الاستخدام. قد نستخدم المعلومات التي تقدمها عن نفسك لتلبي منتجاتنا طلباتك، كالبرامج، والخدمات، وللرد على الاستفسارات حول عروضنا، ولنتمكن من تقديم غيرها من المنتجات والبرامج والخدمات التي نعتقد أنها قد تكون ذات فائدة لكم.

كيف نستخدم المعلومات

نحن في بعض الأحيان نستخدم هذه المعلومات للاتصال بك، مثل أن يتم إخطارك في حال كنت أحد الفائزين في واحدة من مسابقاتنا أو عندما نقوم بإجراء تغييرات على اتفاقات الإشتراك لدينا، أو لتلبية طلبك برسالة إخبارية على الإنترنت، أو الاتصال بك حول حسابك الخاص معنا.

نحن نستخدم المعلومات التي تقدمها عن الآخرين حتى نتمكن من إرسالها الهدايا الخاصة بك أو بطاقات أو رسائل البريد الإلكتروني التي قد ترغب في إرسالها من مواقعنا. يتم استخدام المعلومات التي نجمعها في اتصال مع المنتديات على شبكة الإنترنت والمجتمعات المحلية لتوفير تجربة تفاعلية.

نحن نستخدم هذه المعلومات لتسهيل المشاركة في هذه المنتديات على الانترنت والمجتمعات المحلية ولنقدم لكم المنتجات والبرامج، أو الخدمات.

إذا أردت تقديم محتوى للنشر (على سبيل المثال، رسالة إلى رؤساء التحرير لدينا، والتعليقات المرسلة إلى شخصيات تلفزيونية لدينا، ونشر على مدونات أو لوحة مناقشة، والفيديو)، ونحن قد ننشر اسم المستخدم الخاص بك وغيرها من المعلومات التي قدمتها لنا. ونحن قد نجمع أحيانا بين المعلومات الموجودة والتي تم جمعها من خلال موقعنا والتي نقوم بجمعها من مصادر أخرى. نحن نستخدم المعلومات غير الشخصية التي نجمعها لتحسين تصميم ومحتوى موقعنا، ولإيصال رسائل التسويق الأكثر أهمية والإعلانات، ولتمكيننا من تخصيص تجربتك للإنترنت فإننا يمكن ان نستخدم هذه المعلومات لتحليل استخدامات مواقعنا، فضلا عن أن تقديم منتجات أو برامج أو خدمات.

تبادل والكشف عن المعلومات الشخصية

مثل كشف معلومات شخصية ردا على الإجراءات القانونية، مثل استجابة لأمر من المحكمة أو مذكرة استدعاء أ. نحن ايضا قد تكشف عن هذه المعلومات في استجابة لطلب من وكالة انفاذ القانون، أو حيث نعتقد انه من الضروري التحقيق، ومنع، أو اتخاذ إجراءات تتعلق بأنشطة غير مشروعة، يشتبه فيها الاحتيال والتي تنطوي على تهديدات محتملة للسلامة البدنية لأي شخص، وانتهاكات شروط الاستخدام، أو التحقق من إنفاذ الامتثال للسياسات التي تحكم مواقعنا والقوانين المعمول بها أو على النحو المطلوب خلاف ذلك أو يسمح به القانون أو يتمشى مع المتطلبات القانونية.

بالإضافة الى نقل معلومات شخصية عنك إذا اندمجت مع كيان آخر بطلب من وكلائنا والمقاولين الذين لديهم إمكانية الوصول إلى المعلومات الشخصية لحماية هذه المعلومات بطريقة غير متناسقة مع بيان الخصوصية وغير مسموح لاستخدام المعلومات لأي غرض آخر سوى تنفيذ الخدمات التي يقومون بها بالنسبة لنا.

على الرغم من أننا اتخاذ التدابير المناسبة لحماية ضد الإفصاح غير المصرح به للمعلومات، لا يمكننا أن نؤكد لكم أن المعلومات الشخصية التي نجمعها لن يتم الكشف عنها بطريقة غير متناسقة مع بيان الخصوصية هذا.

فقد نكشف المعلومات الشخصية إلى أطراف ثالثة ممن لا يغطيها بيان الخصوصية هذا (على سبيل المثال، والمسوقين، ناشري المجلات، تجار التجزئة، قواعد البيانات القائمة على المشاركة، والمنظمات غير الربحية) التي ترغب في تسويق المنتجات أو الخدمات لكم. إذا كان موقع شبكة تيرنر أسهم بافشاء معلومات شخصية، سوف تتوفر لك فرصة للانسحاب أو منع مثل هذه الاستخدامات إما عند نقطة تقديم المعلومات الشخصية أو أي قبل الكشف عن هذه المعلومات.

إذا كنت قد طلبت تلقي رسائل البريد الإلكتروني لدينا، وتفضل عدم تلقي معلومات تسويقية من هذا الموقع، بامكانك اتباع تعليمات "إلغاء الاشتراك" المقدمة حول التسويق عبر البريد الإلكتروني التي تتلقاها من هذا الموقع. التي توفر فرص للمنتجات والخدمات ذات الصلة، قد نتقاسم المعلومات غير الشخصية مع أطراف ثالثة .

تقنية الكوكيز "cookies"

نحن نستخدم "الكوكيز" أو تقنيات مشابهة. (الكوكيز) عبارة عن ملفات نصية وضعها في المتصفح لتخزين المفضلات. الكوكيز لا تحتوي على معلومات شخصية، قد تكون مرتبطة بالبيانات المخزنة في ملف تعريف الارتباط فقط.

نحن نستخدم الكوكيز لفهم أكبر حول كيفية استخدام مواقع الإنترنت، وتحسين أو تخصيص المحتوى، والعروض أو الإعلانات على مواقعنا. على سبيل المثال، قد نستخدم الكوكيز لتخصيص تجربتك على مواقعنا (مثل، للتعرف عليك بالاسم عند الرجوع إلى موقع)، حفظ كلمة المرور في المناطق المحمية بكلمة سر، وتمكنك من استخدام عربات التسوق على مواقعنا. ويمكن أيضا استخدام الكوكيز لمساعدتنا في تقديم المنتجات والبرامج، أو الخدمات التي قد تكون ذات فائدة لكم وتقديم الإعلانات ذات الصلة.

لدينا خدمة طرف ثالث من مقدمي الخدمات، والمعلنين أو الشركاء قد تستخدم الكوكيز أيضا لإدارة وقياس أداء الإعلانات المعروضة على الموقع أو تسليمها من قبل أو من خلال شبكة تيرنر أو غيرها من الشبكات أو المواقع. ويساعد هذا مقدمي الخدمات والشركاء لتوفير المزيد من الإعلانات ذات الصلة. لمزيد من المعلومات حول خدمة إعلانية خارجية، انظر "جمع المعلومات من قبل مواقع الطرف الثالث."

برنامج Adobe Flash Player هو أداة وتطبيق قوي على شبكة الإنترنت والذي يتيح التطور السريع للمحتوى بديناميكية عالية، واستخدام مواقع على شبكة تيرنر من المواد المخزنة والموجودة في المحتوى (يشار اليها احيانا باسم " فلاش كوكيز") في بعض الحالات حيث نستخدم فلاش لتوفير محتوى خاص مثل الفيديو أو الرسوم المتحركة. برنامج فلاش (والتطبيقات المماثلة له) تستخدام هذه التكنولوجيا لتذكر الإعدادات والتفضيلات المعدة مسبقا، والاستخدام المشابهة لمتصفح ملفات التعريف ولكن لا يمكن التحكم بالفلاش كوكيز من خلال متصفح الويب الخاص بك. يمكنك الوصول إلى الأدوات الخاصة بإدارة فلاش من موقع Adobe مباشرة.

نحن، والأطراف الثالثة التابعة لنا بالإضافة الى المعلينين لدينا من الممكن أن نستخدام "منارات الويب" أو تقنيات مشابهة لها، والتي هي قطع صغيرة من شفرة تم وضعها على الصفحة بشبكة الإنترنت، وذلك لرصد سلوك وجمع البيانات حول الزوار على صفحة الويب. على سبيل المثال، قد يتم استخدام إشارات الويب لحساب عدد المستخدمين الذين يزورون صفحة الويب أو لتسليم ملف تعريف الارتباط إلى الزائر لمشاهدة هذه الصفحة.

يمكنك تغيير تطبيقات الخصوصية لنظام الكوكيز وتقنيات مشابهة من خلال المتصفح. يمكنك إعداد متصفحك لقبول جميع ملفات تعريف الارتباط ومنع بعض الكوكيز، وذلك يتطلب موافقة قبل أن يتم وضع ملف تعريف الارتباط في المستعرض الخاص بك، أو منع جميع ملفات تعريف الارتباط. الا أن حظر كافة ملفات تعريف الارتباط يؤثر على عملك وتصفحك على الإنترنت و قد تمنعك من التمتع بالميزات الكاملة التي تقدم في مواقع شبكة تيرنر. يرجى الاطلاع على "تعليمات" من المستعرض الخاص بك لمزيد من المعلومات.

جمع المعلومات من قبل مواقع الطرف الثالث، والمعلنين والرعاة

بعض من مواقعنا تحتوي على وصلات إلى مواقع أخرى مثل الفيسبوك وتويتر ولينكد ان، وغيرها، حيث تختلف الممارسات المتبعة في هذه المواقع عن الممارسات الخاصة بنا، وينبغي للزوار الإطلاع على إشعارات الخصوصية للمواقع الأخرى كما أنه ليس لدينا أي سيطرة على المعلومات التي يتم تقديمها إلى، أو جمعها من قبل هذه الأطراف الثالثة.

مواقع شبكة تيرنر المغطاة ببيان الخصوصية هذا هي على سبيل المثال (المسابقات، واليانصيب، والترقيات، والألعاب، والتطبيقات، أو التكامل الشبكة الاجتماعية) والتي ترعاها أطراف ثالثة معروفة المصدر وذات علامات تجارية محددة. وبفضل هذه العلاقات، فإن أطراف ثالثة تسعى من خلالها للحصول على معلومات شخصية من الزوار تقدم للمشاركة طوعا ضمن نشاط الموقع، وهذه ليست لدينا السيطرة عليها، وسيقوم الموقع بتنبيهك في الوقت الذي تطلب فيه معلومات شخصية إذا كانت من قبل هذه الأطراف الثالثة والحصول على معلومات من هذا القبيل.

نحن أيضا نستخدام الخدمات المقدمة من الطرف الثالث لتحسين وتطوير موقعنا ولتزويدنا بالبيانات بالإضافة الى قياس رد الفعل على محتوى ما او على الموقع بشكل عام وكذلك للمساعدة في إيصال رسائل التسويق والاعلانات ذات الصلة، قد يعدل الطرف الثالث ملفات تعريف الارتباط الخاصة بهم، ونحن، وطرف الثالث ومقدمي الخدمات، والمعلنين والشركاء يمكننا أيضا وضع إشارات على الويب للتعريف بالأطراف الثالثة، استخدام هذه التقنيات من قبل هذه الأطراف الثالثة يخضع لسياسات الخصوصية الخاصة بهم والتي لا يغطيها بيان الخصوصية هذا.

خيارات الإعلان

هدفنا في شبكة تيرنر هو أن نقدم لك الإعلانات التي لها صلة بك، وتمكننا الإعلانات من تقديم محتوى غني على مواقع الشبكة، غالبا ما تستند إعلاناتنا على مضمون الصفحات التي تشاهدها، ولكن علينا أيضا أن نوفر الإعلانات المصممة خصيصا لمصالحكم، أملنا من خلال تقديم إعلانات تناسب اهتماماتك هو ان نحسن تجربتك عبر مواقع شبكة تيرنر المتنوعة.

فعلى سبيل المثال، إذا قمت بزيارة متكررة لمحتوى على شبكة تيرنر عن السفر، قد نستخدم "منارات الويب" للاستدلال على اهتمامك في السفر، وربما تسليم إعلان معلق بهذا الموضوع، من المهم أن نفهم أن هذه التقنيات لا تستخدم المعلومات الشخصية لتحقيق ذلك ولكن بدلا من استخدام معرفات مجهولة داخل "كوكيز" المخزنة في المتصفح، نحن نقدم لك اختيارات تتعلق بالإعلانات القائمة والمبنية على اهتماماتك الخاصة، ولمعرفة المزيد عن إعلانات استهداف الاهتمامات والخيارات المتاحة لك، يرجى زيارة الموقع وانتقاء الخيارات ومن ثم الإعلانات.

شركة تيرنر عضو في صناعة برنامج التنظيم الذاتي ونحنأحد المشاركين في برنامج هذه الصناعة عبر الإنترنت يديرها تحالف الإعلان الرقمي (ال "DAA") و قد وافقت الشركة على الالتزام بالمبادئ الـ DAA والتي تنطبق على الإعلانات القائمة على الاهتمامات، يرجى زيارة موقع البرنامج الذاتي التنظيمي لمزيد من المعلومات حول DAA، وستجد المزيد من المعلومات حول الكيانات المشاركة في الاعلان على شبكة الانترنت والخيارات الإضافية، وللمزيد من المعلومات يمكنك زيارة موقع الإعلانات على الشبكة ("ناي") في موقع NAI.

النقل الدولي

تعمل شركة تيرنر على الصعيد العالمي ولذلك فمن الضروري نقل المعلومات الخاصة بك على الصعيد الدولي، وعلى وجه الخصوص، من المحتمل أن المعلومات الخاصة بك يتم تحويلها ومعالجتها في الولايات المتحدة حيث لدينا العديد من قواعد البيانات المركزية العاملة هناك. ولحماية البيانات وغيرها من القوانين في البلدان الأخرى، مثل الولايات المتحدة، قد لا تكون شاملة كما هو الحال في بلدك. يرجى التأكد من أن نتخذ خطوات معقولة لضمان حماية خصوصيتك، ومن خلال استخدام هذا الموقع فإنك توافق على المعلومات الخاصة بك التي يجري جمعها واستخدامها ونقلها على النحو المبين في بيان الخصوصية هذا.

التزامنا بتحقيق الأمن

وضعنا في المكان المناسب إجراءات مادية وإلكترونية وإدارية لحماية ومساعدة على منع الدخول غير المصرح او المسموح لهم، وذلك للحفاظ على أمن البيانات، واستخدامها بشكل صحيح.

كيف يمكنك الوصول أو تصحيح المعلومات

يمكنهم الوصول إلى المعلومات الشخصية التي يتم جمعها من مواقعنا والتي نحتفظ بها حيث أنها ستكون متاحة لك في كل الأوقات، فعلى سبيل المثال، إذا قمت بإنشاء حساب محمي بكلمة مرور في موقعنا، يمكنك الوصول إلى هذا الحساب لإعادة النظر في المعلومات التي قدمتها، كما يمكنك إرسال بريد إلكتروني أو رسالة إلى عنوان البريد الإلكتروني أو صناديق البريد في الشوارع التالية والتي تطلب فيها الحصول على أو تصحيح معلوماتك الشخصية، ولأغراض التحقق يرجى التأكد من الاسم الأول واسم العائلة وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور التي تستخدمها في هذه الخدمة.

البريد الإلكتروني للإدارة:

Turner Broadcasting System, Inc.
Attention: Privacy
One CNN Center, 13 North
Atlanta, GA 30303
email: privacy.cnn@turner.com

كيفية الاتصال بنا

إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول بيان الخصوصية على شبكة الإنترنت لهذا الموقع يمكنك الاتصال بنا على privacy.cnn@turner.com.

التحديثات وتاريخ سريان هذا البيان

قد نقوم بتحديث بيان الخصوصية هذا، وسنقوم بإعلامك عن تغييرات الجوهرية في الطريقة التي نتعامل بها مع المعلومات الشخصية من خلال إرسال رسالة إلكترونية إلى عنوان البريد الالكتروني الذي قدمته لنا أو عن طريق نشر إشعار بارز على موقعنا، نحن نشجعكم على مراجعة دورية والنظر في هذا البيان حتى يتسنى لكم دائما ما هي المعلومات التي نجمعها وكيف نستخدمها.

تم تحديث الأرشيف المنشورة على هذا الموقع في شباط/ فبراير 2011.