من قتل المبحوح؟

ليبرمان عن اغتيال المبحوح: العرب يلومون إسرائيل دائما

أدان الاتحاد الأوروبي على لسان مسؤولة معنية بملف السياسة الخارجية "بشكل قوي" استخدام جواز سفر عائد لبعض دوله بعد التلاعب بها لتنفيذ عملية اغتيال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس،" محمود المبحوح، في أحد فنادق إمارة دبي في يناير/كانون الثاني الماضي.

اتصالات بين الإمارات والنمسا للتحقيق في اغتيال المبحوح

كشف مصدر مطلع على التحقيقات الجارية حول عملية اغتيال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس،" محمود المبحوح، على يد مجموعة تحمل جوازات سفر أوروبية في فندق بإمارة دبي، أن المسؤولين الإماراتيين اتصلوا بنظرائهم في النمسا لمناقشة إمكانية أن يكون القتلة أسسوا في ذلك البلد "غرفة اتصال وتحكم" للعملية.

ليبرمان: لا دليل على ضلوع إسرائيل باغتيال المبحوح

في أول رد فعل حكومي إسرائيلي على اغتيال محمود المبحوح القيادي في حرة حماس بدبي الشهر الماضي، قال وزير الخارجية الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان إن لا دليل على ضلوع جهاز الموساد في بلاده بالاغتيال، لكنه لم ينف قطعا تورطه.

بريطانيا تستدعي سفير إسرائيل لبحث "اغتيال المبحوح"

أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، الأربعاء، أن رئيس الخدمات الدبلوماسية فيها، بيتر ريكيتس سيلتقي الخميس السفير الإسرائيلي لدى لندن رون بروسور، على خلفية استخدام جوازات سفر مزورة لمواطنين بريطانيين يقيمون بإسرائيل، بقضية اغتيال القيادي في حماس محمود المبحوح.

دبي تنفي ضغط أبوظبي عليها لإغلاق ملف اغتيال المبحوح

نفت شرطة دبي تقارير إعلامية أشارت إلى أنها كانت تنوي دفن جثة القيادي بحركة المقاومة الإسلامية "حماس" محمود المبحوح، الذي قتل في فندق بإمارة دبي بظروف غامضة وجهت خلالها الحركة أصابع الاتهام إلى الموساد الإسرائيلي.

مشعل: سنثأر للمبحوح بعملية داخل إسرائيل وأمريكا تعرقل المصالحة

تعهد رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس"، خالد مشعل، من موسكو الاثنين بالثأر لمقتل أحد قياديي الحركة، محمود المبحوح، الذي اغتيل في دبي الشهر الماضي، من خلال عملية عسكرية داخل إسرائيل، كما اتهم الولايات المتحدة بمحاولة نسف مساعي المصالحة الفلسطينية.

تقرير: قتلة محمود المبحوح استخدموا وثائق سفر إيرلندية

كشفت صحيفة إيرلندية أن أعضاء الخلية التي قامت بتصفية القيادي في حركة حماس، محمود المبحوح، في دبي أواخر الشهر الماضي، استخدموا جوازات سفر إيرلندية في دخول دبي والخروج منها.

تقرير: فتاة أجنبية ربما خدعت المبحوح وساعدت فريق الاغتيال

ثمة تقارير صحفية تفيد بأن فتاة أجنبية ساعدت المجهولين الذين اغتالوا القيادي في "حماس"، محمود المبحوح، في إمارة دبي أواخر الشهر الماضي، في الوقت الذي اتهمت فيه الحركة الموساد الإسرائيلي بالعبث بأمن الدول العربية والإسلامية.

دبي تتوصل للمتهمين بقتل قيادي بحماس والحركة تتهم إسرائيل

اتهمت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" إسرائيل، باغتيال القيادي العسكري في "كتائب عز الدين القسام، محمود المبحوح، في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، فيما أعلنت شرطة دبي الجمعة، التعرف على المشتبه بهم في "جريمة مقتل المبحوح"، مشيرة إلى أنهم يحملون جوازات سفر أوروبية.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.