الاثنين، 26 تشرين الأول/أكتوبر 2009، آخر تحديث 15:00 (GMT+0400)

كأس العالم للشباب: ألمانيا تهزم أمريكا والكاميرون تُسقط كوريا

الماكينات الألمانية تثبت تفوقها

الماكينات الألمانية تثبت تفوقها

القاهرة، مصر (CNN) -- افتتح منتخب ألمانيا مباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم للشباب الـ17 المقامة حاليا بمصر، بفوز مريح على المنتخب الأمريكي بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم بينهما على إستاد مبارك بمدينة السويس.

وبادر سميح أيديليك بالتسجيل لمنتخب ألمانيا في الدقيقة 30 من ضربة جزاء، ثم أضاف فلوريان يونغفيرث الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 33 بتسديدة قوية.

وفي الشوط الثاني، هاجم المنتخب الأمريكي في محاولة لتعديل النتيجة، وتصدت عارضة المرمى الألماني لتسديدة رونالد جيفري، وفي الدقيقة 72 نجح مانويل شايفر في إحراز الهدف الثالث للمنتخب الألماني.

وأمام 25 ألف متفرج، حقق المنتخب الكاميروني الفوز على منتخب كوريا الجنوبية بهدفين دون رد، في اللقاء الثاني للمجموعة الثالثة، في لقاء سيطر أسود الكاميرون الصغار على أغلب فتراته وكانوا الأفضل .

وأحرز أندري أكوتو إيقيا الهدف الأول للكاميرون في الدقيقة 19، وأضاف أدولفي تييكو الهدف الثاني في الدقيقة 65.

وتصدر المنتخب الألماني قمة المجموعة الثالثة بعد الجولة الأولى برصيد ثلاثة نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب الكاميرون، فيما جاء منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثالث ويليه المنتخب الأمريكي في المركز الرابع والأخير.

غانا تحول تأخرها أمام أوزباكستان إلى فوز بهدفين

من جهته، حول منتخب غانا للشباب تحت 20 عاما تأخره أمام منتخب أوزباكستان بهدف إلى فوز بهدفين، في أولى مباريات المجموعة الرابعة للبطولة التي تقام بإستاد الإسماعيلية .

advertisement

وفاجأ لاعب منتخب أوزباكستان، شيرزودبيك كريموف، الجميع في الدقيقة 52، وأحرز الهدف الأول في مرمى منتخب غانا، الذي استفاق بعد الهدف خوفا من الهزيمة .

في الدقيقة 60 تعادل رانسفورد أوسي لمنتخب غانا، ثم أضاف زميله دومينيك أديياه الهدف الثاني في الدقيقة 75، ليحصل منتخب النجوم السود على أول ثلاث نقاط في بطولة كأس العالم للشباب.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.