/منوعات
 
السبت، 19 كانون الأول/ديسمبر 2009، آخر تحديث 21:30 (GMT+0400)

إلغاء حفل تكريم مايكل جاكسون بلندن بعد نقله من فيينا

ألغي الحفل للمرة الثانية

ألغي الحفل للمرة الثانية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلنت شركة "وورلد أووردز ميديا"، أن حفلاً لتكريم نجم الغناء الراحل مايكل جاكسون، كان قد نُقل من العاصمة النمساوية فيينا إلى البريطانية لندن، قد تم إلغاؤه بسبب إغلاق الشركة المنظمة للحدث.

وقرر المنظمون وجيرمين جاكسون، شقيق مايكل، في 26 سبتمبر/ أيلول الماضي، نقل الحفل الذي كان مقرراً في فيينا، بعد أن قالوا إنهم لم يتمكنوا من تنظيمه بالصورة اللائقة، ولم يستطيعوا جلب نجوم كبار للغناء في الحفل.

ولاحقاً أعلن جيرمين جاكسون أن الحفل سيقام في يونيو/ حزيران من العام المقبل في ستاد "ويمبلي" بلندن، حيث كان مقرراً إقامة مجموعة حفلات يحييها جاكسون كحفلات اعتزال، يتوج بها مشواره قبل أن تفاجئه الوفاة.

advertisement

وفي نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، كرمت جوائز "أما" الموسيقية ملك البوب الراحل بعدة جوائز منها أفضل مؤد لموسيقى السول/الإيقاع ولأغاني البلوز بالإضافة إلى أفضل مغن بوب/روك، ليرفع إجمالي جوائز "أما" التي حاز عليها (جاكسون) حتى اللحظة إلى 23، محطماً بذلك أيضاً الرقم القياسي.

وقال شقيق جاكسون جيرمين، بعد استلامه الجوائز: "الرسالة مفادها أن مايكل سيعيش بجوارنا إلى الأبد.. بدأ دوماً بالحب.. لنبدأ بالحب.. ودعونا نحب بعضنا البعض.. نفتقدك يا جاكسون.. وستكون دوماً في قلوبنا."

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.