/منوعات
 
1600 (GMT+04:00) - 13/03/09

المغنية ريانا تختفي بعد مزاعم اعتداء براون عليها

اختفت ريانا عن حفل الغرامي الأحد

اختفت ريانا عن حفل الغرامي الأحد

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة (CNN)-- نقلت تقارير الأربعاء أن مغنية البوب الأمريكية ريانا اختفت عن الأنظار وقد تحتاج لجراحة تجميل بعد مزاعم تعرضها للضرب على يد صديقها المغني كريس براون.

وأوردت تلك التقارير أن المغنية، التي سطع نجمها بأغنية "المظلة umberlla" تعاني من رضوض وكدمات "مريعة" وانتفاخ بالوجه، دعتها لإلغاء حفل عيد مولدها الحادي والعشرين.

وأوردت تلك المصادر أن ريانا، واسمها الحقيقي روبين فنتي (20 عاماً) تتعاون مع سلطات لوس أنجلوس الأمنية في التحقيقات ضد صديقها براون (19 عاماً) الذي أفرج عنه بكفالة الأحد بعد اعتقاله.

وكانت حادثة الاعتداء وراء تغيب المغنيين عن حفل توزيع جوائز "غرامي"، حيث رشح براون للحصول على جائزتين منها.

وكشف موقع "E! Online" أن ريانا أبلغت للشرطة بأن براون قام بخنقها وهدد بقتلها إثر مشادة بين الصديقين، قامت خلالها المغنية بإلقاء مفتاح سيارة صديقها، من نوع "لامبورغيني"، في الشارع.

وثارت ثائرة براون إثر فشله في العثور على المفتاح، وعاد ليعتدي على ريانا بالضرب، وفق التقرير.

وكانت شرطة لوس أنجلوس قد أعلنت توجيه تهمة العنف المنزلي إلى مغني الـR&B بعد تسليم نفسه، بالإشارة إلى تورطه في الاعتداء على امرأة، ودون تحديدها.

إلا أن شخصين على علاقة بالثنائي الفني أكدا أن ريانا هي المرأة التي قالت الشرطة أنها تعرضت للضرب على يدي المغني الشاب، وأنها "تعاني من رضوض وكدمات قالت إن عشيقها (براون) هو من تسبب بها."

وجاء في بيان صادر عن الشرطة أن "المحققين يتحرون تهمة جريمة الاعتداء المنزلي واحتجزته بسبب التهديدات الجنائية.. وفي الوقت الحالي فإن مكتب الادعاء العام في لوس أنجلوس سينظر في القضية."

advertisement

وألغت ريانا بصورة مفاجئة فقرتها المقررة في حفل توزيع جوائز غرامي الأحد من دون توضيح الأسباب.

ورشح براون لجائزة الغرامي كأفضل مغني R&B عن أغنية Take You Down، ومغني بوب، بالاشتراك مع جوردين سباركس بأغنية No Air.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.