/منوعات
 
1900 (GMT+04:00) - 29/08/09

متحدث: جثمان جاكسون سيدفن في 29 أغسطس بكاليفورنيا

جاكسون سيوارى الثرى في الوم الموافق لعيد ميلاد الـ51

جاكسون سيوارى الثرى في الوم الموافق لعيد ميلاد الـ51

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- سيوارى جثمان فقيد الموسيقى العالمية، النجم الأمريكي مايكل جاكسون الثرى، يوم 29 أغسطس/آب المقبل في مقبرة فوريست لون ميموريال بارك، بمدينة غليندال في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وفقا لما ذكره المتحدث باسم "ملك البوب".

وفي بيان له الثلاثاء، ذكر كين سانشاين، أن جثمان جاكسون سيدفن في اليوم الذي يوافق عيد ميلاده الـ51، مشيرا إلى أن الحفل التأبيني سينحصر بعائلة الفقيد وأصدقاءه المقربين.

يذكر أنه لا تزال قضية وفاة المغني الأمريكي الراحل، مايكل جاكسون، تزداد غموضا، فبعد تأجيل إصدار التقرير المتعلق بأسباب وفاته أواخر يوليو/ تموز الماضي، بدأت تظهر دلائل بأن "ملك البوب"، لم يكن بالضرورة ضحية أطبائه، إذ أبرزت التحقيقات أنه كان يسعى للعثور، عبر إعطاء إغراءات مالية، على أي طبيب مستعد أن يقبل بإعطائه الأدوية المسكنة التي اعتاد عليها.

advertisement

فعلى سبيل المثال، ظهر في التحقيق، أن طبيب جاكسون، ألان ميتزغر، والذي ورد اسمه في مذكرة تفتيش في وقت سابق من قبل الشرطة ، كان قد رفض طلب جاكسون بإعطائه دواء "بروبوفول" المسكّن، والمعروف باسم "ديبريفان"،  في إبريل/نيسان الماضي، أي قبل شهرين من وفاته. وفقا لما ذكره محامي الطبيب.

وذكر المحامي أن ميتزغر، وعيادته غربي هوليوود، كان قد أخبر جاكسون، أثناء زيارته له، أن هذا الدواء "خطير ويحتمل أن يشكل خطرا على حياة مستخدمه، لأنه لا يمكن استعماله خارج المستشفى وبعيدا عن رقابة الأطباء."

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.