CNN CNN

آراء القراء بموضوع محاولات حظر البلاك بيري في الخليج

الخميس ، 07 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 15:29 (GMT+0400)

عرض موقع CNN بالعربية قضية تتعلق بالاتجاه لفرض حظر على خدمات هواتف "بلاك بيري" بسبب مخاوف أمنية في منطقة الخليج بعد القرار الإماراتي بتعليق خدماته.

وكعادتنا نطمح دائما لمعرفة رأي القراء في مثل هذه القضايا التي تشغل مختلف الأطياف في عدد من المجتمعات العربية.

وتجدر الإشارة إلى أن الموقع غير مسؤول عن الآراء الواردة في المشاركات.

محمد عزب، عمان، الأردن: لا أعرف لماذا حكومات الخليج مرعوبة دائما وتفرض رقابة على كل شيء، هذه إشارة ضعف وليست قوة ولا سيادة ولا غيرها، فما هو هذا النظام الذي يشعر بالتهديد بسبب هاتف بلاكبيري؟

محمد خليفة، الرياض، السعودية: السعودية بالطبع ستحذو نفس الطريق بحجة منع المواقع الإباحية! السعودية سباقة في مجالات القمع وحبس الحريات بدليل نظام الكفالة وتأشيرة الخروج والعودة التي تم إلغاء المتعددة منها اليوم!

أحمد عسكر، القاهرة، مصر: إيه الجديد في هذا القرار، فكل شيء مفيد وتكنولوجي تسارع الدول العربية إلى منعه، وخصوصا دول الخليج اللي بقت زي كوبا، وخايفة من أي تكنولوجيا يمكن تخلي الناس يفهموا.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.