CNN CNN

ألبوم "جديد" لمايكل جاكسون في 14 ديسمبر

الأحد، 05 كانون الأول/ديسمبر 2010، آخر تحديث 21:01 (GMT+0400)
الألبوم طال انتظاره من معجبي المغني الراحل
الألبوم طال انتظاره من معجبي المغني الراحل

كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- بعد نحو عام ونصف من الشائعات والتقارير المتضاربة، أعلنت أخيرا شركة "إيبك" للتسجيلات خططا لتقديم أول مجموعة لأعمال مغني البوب الراحل مايكل جاكسون، تصدر بعد وفاته، دون أن تفصح عن مزيد من التفاصيل.

وسيطلق على الألبوم الجديد اسم "مايكل،" وسيطرح في الأسواق يوم 14 ديسمبر/كانون أول المقبل، بينما سوف يتم نشر لمحة عن الألبوم على موقع MichaelJackson.com يوم الجمعة، وأغنية كاملة بعنوان "خبر عاجل" يوم الاثنين المقبل.

وأنجز غلاف الألبوم الجديد الرسام قادر نيلسون في 2009، ويضم تصويرا للحظات المهمة والأشخاص المؤثرين في مسيرة المغني الراحل.

وفي يوليو/تموز الماضي، قالت مصادر مقربة من المعني الراحل إن الأغاني التي لم يضمنها جاكسون، في أي من ألبوماته أو تلك المنسية التي عثر عليها بعد وفاته، ستطرح في ألبوم جديد نوفمبر/تشرين الثاني.

وقال الناطق باسم ورثة جاكسون، جيم بيتس، إن شقيق جاكسون، جاكي، يساعد على إعداد الألبوم ويتضمن عشر أغان جديدة لم يسبق سماعها.

وأوضح مصادر مطلعة أن المنتج الموسيقي رودني جيركينز، الذي ساعد في إطلاق ألبوم "لا يقهر" "invincible" يعمل إلى جانب "سوني"، وجاكي جاكسون، في المشروع الجديد.

وأبدى منتج موسيقي، في حديث لـCNN، دهشته من كم الأغاني المنسية لجاكسون، والتي عثر عليها محفوظة في قرص صلب بأحد استوديوهات هوليوود في الفترة التي أعقبت وفاة ملك البوب في 25 يونيو/حزيران عام 2009.