/منوعات
 
الأحد، 21 شباط/فبراير 2010، آخر تحديث 00:02 (GMT+0400)

بعد إدانته بضرب ريانا: تخفيف عقوبة براون لأنه أصبح "مؤدبا"

القاضية أثنت على سلوك براون

القاضية أثنت على سلوك براون

كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- قالت السلطات القضائية الأمريكية إن المغني كريس براون الذي أدين بضرب صديقته النجمة ريانا، يسلك سلوكا جيدا في فترة "إطلاق السراح المشروط،" التي يقضيها الآن.

ويوم الخميس، مثل براون أمام القاضية باتريشا شنيغ لمناقشة تقرير إطلاق سراحه المشروط، وبدا "مؤدبا،" ما حدا بالقاضية إلى مخاطبته قائلة "يبدو أنك على خير ما يرام، وتسلك سلوكا جيدا."

وكنتيجة لسلوكه الحسن، وعمله في خدمة المجتمع كما يقضي حكمه، قررت القاضية شنيغ السماح لبراون بالسفر خارج الولايات المتحدة، لإقامة حفلاته الموسيقية.

وكان النجم قد اعترف بارتكاب جرمه يوم 22 يونيو/حزيران الماضي، بعدما ضرب صديقته النجمة، وتم الحكم عليه بالإقامة الجبرية لمدة خمس سنوات، بالإضافة إلى 6 أشهر في خدمة المجتمع، كما منع من رؤية ريانا.

وعبر براون عن قبوله للحكم الذي أوقعت المحكمة عليه وقال: "إنه حكم عادل، وأنا موافق على كل ما جاء فيه، يريدون مني أن أجمع القمامة، وأزيل الكتابة عن الجدران .. أستطيع أن أعمل بجد، إنه عمل يمكنني القيام به."


وفي سبتمبر/أيلول الماضي، أعلن براون، أنه مازال يحب صديقته النجمة ريانا، رغم المشاكل التي تمت بينهما، كما أبدى استعداده للقيام بالأعمال التي طلبت منه من المحكمة في خدمة المجتمع.

advertisement

وفي حديث حصري مع الزميل لاري كينغ، في برنامج على شاشة CNN، قال براون إنه: "يجب أن يبقى هو وريانا على بعد عشر ياردات"، كما عبر عن حالة الاستياء الشديد التي تصيبه عندما يرى الصور التي انتشرت لصديقته والتي تظهر وجهها بعد ضربه، واعتبر أن هذه الصورة ستبقى تلاحقه طوال حياته.

وأضاف: "عندما أنظر إلى الصورة أقول.. يا إلهي، لا أستطيع أن أصدق أن هذا حصل حقاً"، كما قال إنه لا يتذكر ضربه لريانا.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.