/منوعات
 
السبت، 07 آب/اغسطس 2010، آخر تحديث 12:59 (GMT+0400)

كريس براون يغني لجاكسون ويجهش بالبكاء

براون أثناء تأدية فقرته في الحفل

براون أثناء تأدية فقرته في الحفل

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- لم يتمالك المغني الشاب، كريس براون، نفسه أثناء تأدية أغنية ملك البوب الراحل، مايكل جاكسون،  "بيل جين" خلال حفل جوائز "بت BET" في لوس أنجلوس، الأحد، فانهمرت دموعه أمام الحضور، في مشهد مؤثر.

وردد براون، الذي ظهر على خشبة المسرح مرتدياً قبعة وقفازا، وهي بعض العلامات المميزة للمغني الراحل، أغنيات جاكسون الأكثر شهرة منها  "Smooth criminal"  و"the way you make me feel"، إحياء لذكرى وفاته الأولى.

وتهدج صوته وانهمرت دموعه وهو يغني "man in the mirror" وسط تصفيق الحضور، في عودة مؤثرة للمغن الشاب بعد اتهامه العام الماضي بجنحة  الاعتداء بالضرب على صديقته السابقة، ريانا.

وقضت محكمة لوس أنجلوس بإخضاعه لفترة تأهيل مدتها خمس سنوات بالإضافة إلى ستة أشهر في خدمة المجتمع، ومنعه من رؤية ريانا.

وعبر براون عن قبوله للحكم الذي أوقعت المحكمة عليه وقال: "إنه حكم عادل، وأنا موافق على كل ما جاء فيه، يريدون مني أن أجمع القمامة، وأزيل الكتابة عن الجدران .. أستطيع أن أعمل بجد، إنه عمل يمكنني القيام به."

وفي سبتمبر/أيلول الماضي، أعلن براون، أنه مازال يحب صديقته النجمة ريانا، رغم المشاكل التي وقعت  بينهما، كما أبدى استعداده للقيام بالأعمال التي طلبت منه من المحكمة في خدمة المجتمع.

وفي حديث حصري مع الزميل لاري كينغ، في برنامج على شاشة CNN، قال براون إنه: "يجب أن يبقى هو وريانا على بعد عشر ياردات"، كما عبر عن حالة الاستياء الشديد التي تصيبه عندما يرى الصور التي انتشرت لصديقته والتي تظهر وجهها بعد ضربه، واعتبر أن هذه الصورة ستبقى تلاحقه طوال حياته.

advertisement

وأضاف: "عندما أنظر إلى الصورة أقول.. يا إلهي، لا أستطيع أن أصدق أن هذا حصل حقاً"، كما قال إنه لا يتذكر ضربه لريانا.

ويذكر أن ملك البوب توفي إثر جرعة مفرطة من المهدئات في 25 يونيو/حزيران الفائت.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.