/منوعات
 
السبت، 10 تموز/يوليو 2010، آخر تحديث 13:00 (GMT+0400)

والدة ليندسي لوهان: ابنتي مرتعبة من السجن

حملت الأم النجومية والشهرة تبعة ما تواجهه ابنتها اليوم من مشاكل

حملت الأم النجومية والشهرة تبعة ما تواجهه ابنتها اليوم من مشاكل

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- تعمل عائلة الممثلة الأمريكية، ليندسي لوهان، على تعيين طاقم دفاع جديد للمناورة حول حكم قضائي أصدرته محكمة لوس أنجلوس الأسبوع الماضي، يقضي بسجن نجمة هوليوود ثلاثة أشهر لانتهاكها حكماً قضائياً سابقاً بحضور جلسات تأهيل من تعاطي الكحول.

وقالت دينا لوهان، والدة ليندسي، إن أبنتها "مرتعبة" من عقوبة السجن، التي من المقرر أن تبدأ في 20 يوليو/تموز الجاري.

وشرحت في مقابلة تلفزيونية بثت الجمعة: "إنها مرتعبة حتى الموت..  إنها شخص قوي، لكن ما أن يواجه شخص ما شيئاً مريعاً كهذا.. دعونا نرى ما سيحدث."

وأكدت الأم أن ليندسي، 24 عاماً،  تحاول أن تكون إيجابية، ولامت النجومية كونها وراء المتاعب التي تواجه ابنتها حالياً قائلة: "لو لم تكن ليندسي من المشاهير لما كانت في هذا الموقف الآن.. وهذا يحزنني بحق.. كل ما تقوم به يأخذ منحا أبعد لأنها مشهورة، فلو لم تكن كذلك، لما كانت في هذا الموقف الآن، ولما كان الأمر سيكون شاقاً عليها.."

وتابعت الأم هجومها قائلة: "قطعاً ما كان سيجري نقل ذلك على شاشات التلفزة.. أعتقد أنه لأمر مقزز ما جرى تجاهها."

وكانت محكمة لوس أنجلوس العليا قد قضت الأربعاء بعقوبة السجن لمدة 90 يوماً على  الممثلة لانتهاكها حكماً قضائياً بحضور جلسات التأهيل من تعاطي الكحول، حيث كانت قد وضعت تحت المراقبة.

وأمرت القاضي ، مارشا ريفيل، لوهان، أن تحضر جلسات إعادة التأهيل بعد انتهاء فترة سجنها، الذي سيبدأ اعتبارا من عشرين الشهر الجاري في لوس أنجلوس.

وقالت القاضي، إن لوهان برهنت على فشلها في الخضوع لفترة التأهيل في العام 2007، إذ ألقي القبض عليها وهي تقود السيارة تحت تأثير الكحول.

وردت لوهان بالقول: "أنا قمت بكل ما طلبته مني السلطات، وفعلت كل ما بوسعي."

وأقرت دينا لوهان بسوء تقدير ابنتها للأمر القضائي مما قاد إلى قرار سجنها كعقوبة، إلا أنها أكدت أن الممثلة ليست بحاجة إلى الخضوع لعلاج تأهيلي من الكحول.

وفسرت بالقول: "قامت فعلاً بشيء غبي.. أعلم أن ابنتي نظيفة وواعية اليوم.. أدرك هذه كحقيقة.. فأنا لست بطبية أو محامية، لكني أم وأجلس هنا كأم قلقة على طفلتها.

advertisement

وفي وقت سابق، كان مدير دورات التأهيل في انتهاك قوانين تعاطي الكحول، قد صرح بأن لوهان تغيبت عن 9 جلسات منذ ديسمبر/كانون الأول، رغم أن حكم القاضي كان قد خيرها بين حضور الجلسات أو السجن.

وأُمرت لوهان بالتوقف عن تعاطي الكحول، ووضع سوار كهربائي في قدمها، لكي يكشف عن نسبة الكحول في دمائها ما إن شربت، ويحدد تحركاتها.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.