/منوعات
 
السبت، 31 تموز/يوليو 2010، آخر تحديث 13:36 (GMT+0400)

أغاني مايكل جاكسون "المنسية" في ألبوم جديد بنوفمبر

عُثر على الكثير من تسجيلات ملك البوب الراحل بعد وفاته

عُثر على الكثير من تسجيلات ملك البوب الراحل بعد وفاته

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- ستجمع الأغاني التي لم يضمنها ملك البوب الراحل، مايكل جاكسون، في أي من ألبوماته أو تلك المنسية التي عثر عليها بعد وفاته، في ألبوم جديد سيطرح في نوفمبر/تشرين الثاني، وفق مصادر مطلعة على المشروع.

وقال الناطق باسم ورثة جاكسون، جيم بيتس، إن شقيق جاكسون، جاكي، يساعد على إعداد الألبوم ويتضمن عشر أغان جديدة لم يسبق سماعها.

وكان الورثة وشركة "سوني" للتسجيلات الموسيقي،  قد أعلنا في مارس/آذار الماضي، عن إطلاق الألبوم الجديد للمطرب الراحل، والذي يحوي أغان جديدة لم تطرح في ألبوماته السابقة، في نوفمبر/تشرين الثاني.

وأوضح مصادر مطلعة أن المنتج الموسيقي رودني جيركينز، الذي ساعد في إطلاق ألبوم "لا يقهر" "invincible" يعمل إلى جانب "سوني"، وجاكي جاكسون، في المشروع الجديد.

وأبدى منتج موسيقي، في حديث لـCNN، دهشته من كم الأغاني المنسية لجاكسون، والتي عثر عليها محفوظة في قرص صلب بأحد استوديوهات هوليوود في الفترة التي أعقبت وفاة ملك البوب في 25 يونيو/حزيران عام 2009.

وذكر المنتج، رفض كشف هويته نظراً لحساسية الأمر، إنه قام بنسخ  القرص الصلب الذي يحوي 40 غيغابايت من موسيقى جاكسون، من بينها صوته وهو يردد أغنية "مرح ساخن في فصل الصيف" Hot Fun in the Summertime، قبل تسليمه إلى الورثة.

كما عثر على قرص صلب آخر بأغاني جاكسون، في ضيعة كان يستأجرها المطرب الراحل، وذلك بعد وفاته المفاجئة.

advertisement

ولم يتضح إذا كانت تلك الأغاني ستضمن في الألبوم القادم الذي سيطرح بعد أكثر من ثلاثة أشهر.

ويذكر أن تسجيلات "سوني كولومبيا" تعاقدت مع ورثة جاكسون لإنتاج 10 ألبومات من الأغاني التي لم يسبق إنتاجها أو طرحها، على مدى سبعة أعوام.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.