/منوعات
 
الجمعة، 10 أيلول/سبتمبر 2010، آخر تحديث 15:00 (GMT+0400)

فانتازيا تتخلص من خدعة حبيبها المتزوج بـ"جرعة زائدة"

فانتازيا حققت نجاحاً كبيراً منذ اختيارها للفوز بلقب ''أمريكان أيدول'' عام 2004

فانتازيا حققت نجاحاً كبيراً منذ اختيارها للفوز بلقب ''أمريكان أيدول'' عام 2004

نورث كارولينا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- نُقلت المغنية الأمريكية السمراء، فانتازيا بارينو، إلى أحد المستشفيات في ولاية نورث كارولينا مساء الاثنين، بعد تناولها جرعة زائدة من أدوية "الأسبرين" وأدوية تساعد على النوم، وفق ما أكد مدير أعمالها، بريان ديكنز، لـCNN الثلاثاء.

وكشف ديكنز أن فانتازيا، البالغة من العمر 25 عاماً، والفائزة بلقب "أمريكان أيدول" عام 2006، تناولت الجرعة المفرطة في نفس اليوم الذي تلقت فيه إخطاراً من المحكمة يتضمن اتهام سيدة أمريكية لها بإقامة علاقة "غير شرعية" مع زوجها، استمرت قرابة عام، مما تسبب في انهيار حياتهما الزوجية.

وجاء في تقرير الشرطة، الذي حصلت CNN عليه، أن ديكنز اتصل برقم الطوارئ 911، لطلب النجدة للمغنية السمراء، قائلاً إنها تناولت جرعة أدوية زائدة، في منزلها بمدينة "شارلوت" بولاية نورث كارولينا.

وقال مدير أعمالها، في بيان مكتوب لـCNN إن "إصابتها ليست خطيرة ولا تهدد حياتها"، مشيراً إلى أنها تعرضت للإصابة بأعراض الجفاف والإنهاك"، مشيراً إلى أنها قد تغادر المستشفى خلال ساعات، بعد تحسن حالتها.

كما كشف ديكنز عن طبيعة العلاقة الغرامية بين فانتازيا وزوج السيدة صاحبة الدعوى القضائية، باولا كوك، بل اتهم الزوج أنطوان كوك بأنه "مخادع"، والتسبب في "تحطيم قلب" المغنية الشابة.

وتضمنت وثائق قضية خاصة بحضانة أطفال، تم تقديمها إلى المحكمة الأسبوع الماضي، اتهام الزوجة باولا كوك لكل من فانتازيا بارينو، وانطوان كوك بإقامة علاقة عاطفية، منذ أغسطس/ آب الماضي.

ولكن ديكنز قال إن "فانتازيا وقعت في حب كوك بناءً على الأكاذيب التي أخبرها بها"، وأضاف: "فانتازيا تشعر بأنها تلقت طعنة قاسية في قلبها، وتعرب عن أسفها لأي ضرر قد تكون سببته"، كما أشار إلى أنها تعرضت، في اليوم السابق، لضغط شديد نتيجة القضية، وبسبب ملاحقة وسائل الإعلام لها.

advertisement

وتابع ديكنز قائلاً: "فانتازيا وقعت في حب السيد كوك عندما أخبرها بأنه غير سعيد في حياته الزوجية.. لقد صدقته عندما أخبرها بأنه والسيدة كوك منفصلان منذ صيف 2009 الماضي.. كما صدقته عندما قال لها إنه يعيش في مكان آخر"، وقال إن كوك اصطحبها معه إلى مسكن ادعى أنه يقيم فيه، بعيداً عن زوجته.

وقد أثارت الصور التي تم نشرها على الانترنت لكل من فانتازيا وحبيبها كوك، خلال الشهور الماضية، العديد من التساؤلات حول طبيعة علاقتهما.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.