/منوعات
 
السبت، 23 تشرين الأول/أكتوبر 2010، آخر تحديث 15:00 (GMT+0400)

لوبيز وتايلر ولوفين ينضمون كحكام إلى "أميريكان أيدول"

جينيفر لوبيز وستيفن تايلر برفقة راندي جاكسون ومقدم البرنامج رايان سيكريست

جينيفر لوبيز وستيفن تايلر برفقة راندي جاكسون ومقدم البرنامج رايان سيكريست

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية(CNN)-- يبدو أن برنامج المواهب الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية سيحظى بطاقم تحكيمي جديد.

فقد أعلن مقدم البرنامج رايان سيكريست عن انضمام كل من عازف الروك ستيفن تايلر، والمغنية- الممثلة جينيفر لوبيز، والمنتج جيمي لوفين، إلى لجنة التحكيم في الموسم العاشر للبرنامج.

وسينضم تايلر ولوبيز إلى راندي جاكسون إلى طاولة التحكيم لاختيار المشاركين، بينما سيشرف لوفين على تدريب المشاركين، ومراقبتهم.

كما يعود نايجل ليثغو إلى وظيفته كمنتج تنفيذي بعد عامين من تركه البرنامج، وذلك بهدف إعادته (البرنامج) إلى الطريق الصحيح في "صناعة النجوم"، كما يقول.

وتنضم لوبيز وتايلر للبرنامج بدلا من سايمون كاول، وإلين ديجينيريس، وكارا ديوغاردي، الذين تركوا البرنامج في نهاية الموسم الماضي.

ويقدم تايلر، البالغ من العمر 62 عاما، نصيحة ثمينة لجميع المتسابقين في البرنامج، إذ يقول: "غنوا وكأن لا أحد يتابعكم، لأن العالم بأكمله سيكون في تلك اللحظة يستمع إليكم."

أما النجمة لوبيز، التي ظهرت سابقا في البرنامج كمدربة للمشاركين، فتقول إنها بانتظار النجم المقبل الشبيه بمايكل جاكسون ليكون، وليد هذا البرنامج.

ولدى لوبيز أيضا نصيحة توجهها للمشاركين، إذ تقول: "عليكم أن تركزوا على تلك اللحظة التي تقفون فيها أمام لجنة التحكيم، فهي اللحظة الأهم."

وتؤكد لوبيز أن إحدى أهم الفوائد التي ستجنيها من المشاركة في هذا البرنامج هو الاستقرار برفقة عائلتها في لوس أنجلوس لمدة تصل إلى ستة أشهر على الأقل، من دون الحاجة إلى التنقل المستمر.

أما لوفين، فبالإضافة إلى تدريبه للمشتركين، ستقوم شركته بتسويق، وترويج، وتوزيع الأغنيات التي سيغنيها أولئك الذين سينجحون في الوصول إلى المرحلة الأخيرة في البرنامج.

advertisement

من جهته، يؤكد راندي جاكسون أن لا أحد سيشغل موقع "الحكم الشرير"، وهو الدور الذي لطالما لعبه سايمون كاول سابقا.

وقد تعاقب على برنامج "أميريكان أيدول" عدد من الحكام، لعل من أبرزهم كان باولا عبدول، التي أثارت انتقادات عدة بسبب سلوكها الغريب بعض الشيء، الناجم عن وقوعها في العديد من الأخطاء والتلعثم أثناء حديثها. 

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.