CNN CNN

البحرين: وفاة فتى دهسته دورية بالخطأ

الخميس ، 07 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 01:51 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلنت الحكومة البحرينية، السبت، وفاة فتى بعد اصطدام إحدى الدوريات الأمنية به بسبب زيوت كان متظاهرون سكبوها على الشارع بمنطقة الجفير.

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية الرسمية عن مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة قوله إن "أعمال شغب وتخريب وسكب الزيت على الشارع المذكور، وقعت في الصباح ما تسبب في فقدان سائق إحدى الدوريات الأمنية السيطرة عليها والاصطدام بأحد المواطنين ونتج عن ذلك وفاته في موقع الحادث."

وأشار مدير عام مديرية الشرطة إلى أن "الأجهزة الأمنية انتقلت إلى الموقع، كما تم إخطار النيابة العامة التي انتقلت بدورها وباشرت التحقيق في الواقعة."

غير أن مصادر مقربة من المعارضة قالت إن الفتى يدعى علي عباس، وعمره 16 عاما، وزعمت بأن "سيارة مكافحة الشغب دهسته.. وأن الشرطة طوقت المكان الذي وقع فيه الحادث بالجفير الساعة الواحدة بعد منتصف الليل."

وتشهد البحرين توترا قبل أقل من خمس أيام عن تسلم العاهل البحريني تقرير لجنة تقصي الحقائق الملكية التي يرأسها الدكتور محمود بسيوني والتي على ضوئها سوف تقر الحكومة عددا من الإصلاحات حسب تعهداتها.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.