CNN CNN

كلوني: لا اعتزم دخول القفص الذهبي مجدداً

الاثنين، 21 شباط/فبراير 2011، آخر تحديث 13:00 (GMT+0400)
كلوني أثناء حواره مع بيرس مورغان الجمعة
كلوني أثناء حواره مع بيرس مورغان الجمعة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- لكل من يعتقد أن وسيم هوليوود، جورج كلوني، سينهي عزوبيته بالزواج قريباً، نقول لهم "لا تحسبوا أنفاسكم" فالنجم السينمائي جزم بأنه لا يعتزم دخول القفص الذهبي مجدداً.

وأكد كلوني في مقابلة لبرنامج "بيرس مورغان تونايت" الذي يعرض على شاشة CNN، إلى جانب والده، نيك كلوني، إن زواجه من الممثلة تاليا بالسام، الذي انتهى عام 1993، كان كافياً.

ورد كلوني على تمنيات والده له بزواج ناجح كارتباطه بوالدته، نينا، الذي دام لأكثر من 50 عاماً قائلاً: أكره أن أنسف آمالك، تزوجت من قبل، وهي تجربة خضتها وأثبتت كيف أنني كنت طرفاً جيداً فيها."

وتحدث عن تريبة والده له والقيم التي غرسها في نفسه، منها دعوة الآخرين لمشاركته الحظ والثروة: "ومساعدة الآخرين الأقل حظاً وتحدي الرموز التي تقبض على السلطة،" وفق تعبيره.

وأشار النجم الوسيم الذي بزغ نجمه في مسلسل "غرفة الطوارئ ER" إلى تأخر اكتشاف نجوميته نسبياً بالقول: "مثلت في ثمانية مسلسلات تلفزيونية قبيل غرفة الطوارئ، ولولا المسلسل الذي كان يبث الساعة العاشرة، لما تمتعت بما أنا عليه الآن."

واستبعد كلوني اتباع خطى نجوم سينمائية دخلت معترك العمل السياسي بل وترشحت للرئاسة قائلاًً: "للأمانة.. أنا جيد فيما أقوم به في الوقت الحالي. وأعتقد أنني الأنسب كمدافع عن القضايا."

وتابع: "أتطلع إلى أناس هم أكثر ذكاء وأفضل بكثير عن كوني أنا أتخذ دور الريادة."

ويذكر أن نجم هوليوود من أكبر المدافعين عن قضية دارفور، حيث يواصل جهود الإنسانية الجارية لتسليط الضوء على أعمال العنف الدموية القائمة في الإقليم الواقع غربي السودان.

كما شهد انطلاق استفتاء جنوب السودان، وهو تصويت ترجح كافة التوقعات أن تفضي نتائجه لانفصال الجنوب عن الشمال.

وتحدث عن إصابته بالملاريا أثناء وجوده في السودان، وهي المرة الثانية التي يصاب بها كلوني بالمرض الذي تسببت به لدغة البعوض.

ورد على سؤال إذا ما كان يصاب بالحنق عندما يتهكم عليه آخرون بأنه يضيع وقته في السودان وأن أعماله الإنسانية والخيرية هناك بغرض تبجيل الذات، قائلاً: لا أحتاج لأن أكون أكثر شهرة،  لقد حصلت على كل الاهتمام الذي أنا بحاجة إليه، وأحاول الآن تطويع هذا الاهتمام لخدمة آخرين".

ويشار إلى أن مجلة "بيبول" كانت قد اختارت نجم هوليوود مرتين للفوز بلقب "أكثر رجال العالم إثارة" عامي 1997 و2006.