CNN CNN

"دون قيود" يتصدر شباك التذاكر بـ20 مليون دولار

الأربعاء، 23 شباط/فبراير 2011، آخر تحديث 16:00 (GMT+0400)
''دون قيود'' في صدارة شباك التذاكر هذا الأسبوع
''دون قيود'' في صدارة شباك التذاكر هذا الأسبوع

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- هيمن الجنس اللطيف على عطلة نهاية الأسبوع في أمريكا الشمالية إذ شكلن 70 في المائة من نسبة مشاهدي الفيلم الرومانسي الجديد "بدون قيود" No Strings Attached، الذي يتصدر شباك التذاكر.

وبلغت إيرادات الفيلم الكوميدي 20.3 مليون دولار خلال ثلاثة أيام.

والفيلم تدور أحداثه في قالب كوميدي وهو من بطولة ناتالي بورتمان وأشتون كوتشر وكيفين كلاي ومن إخراج ايفان ريتمان، وبلغت تكلفة إنتاجه 25 مليون دولار.

وأطاح "بدون قيود" بمتصدر إيرادات الأسبوع الماضي، وهو فيلم "الدبور الأخضر الذي تراجعت عائداته بواقع 46 في المائة إلى 18.1 مليون دولار، ليصل إجمالي إيراداته منذ بدء عرضه قبل أسبوعين إلى 63.4 مليون دولار.

وتراجع للمرتبة الثالثة الفيلم الكوميدي "الورطة" The Dilemma، بحذوه حذو "الدبور الأخضر" من حيث تراجع الإيرادات بنسبة 45 في المائة إلى 9.7 مليون دولار.

أما فيلم "كلمة الملك" The King's Speech فقد حقق إيرادات بلغت 9.2 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع، ليبلغ إجمالي عائدات فيلم الدراما التاريخي، الذي بلغت تكلفة إنتاجه 15 مليون دولار، 58.6 مليون دولار.

والفيلم من بطولة كولين فيرث وهيلينا بونام كارتر وديريك جاكوب ومن إخراج توم هوبر

وحقق فيلم "الثبات الحقيقي" True Grit، إيرادات قدرها 8 ملايين دولار، ليقف في المركز الخامس، من حيث الإيرادات، علما أن الفيلم من إنتاج "كوين براذرز" جمع 138.6 مليون دولار منذ بدء عرضه، ويلعب دور البطولة في الفيلم جيف بريدجز وهايلي ستينفيلد وجوش برولين، ومن إخراج إيثان وجويل كوين.