CNN CNN

تحقيق حول وفاة مدرب ويلز غاري سبيد

الخميس ، 29 كانون الأول/ديسمبر 2011، آخر تحديث 16:01 (GMT+0400)

لندن، إنجلترا (CNN) -- أعلن مكتب المحقق العام في ويلز عن بدء تحقيق، الثلاثاء، حول ملابسات وفاة مدرب المنتخب الوطني، غاري سبيد، عن عمر يناهز 42 عاماً،  الذي عثر عليه جثة هامدة داخل منزله في مدينة "شيشاير" الأحد.

وذكرت الشرطة أنه لا توجد شبهة جنائية حول وفاة المدرب، الذي شارك في  85 مباراة ضمن صفوف منتخب ويلز قبل أن يتولى تدريب المنتخب في ديسمبر/كانون أول 2010 .

وخلال قيادته، حقق الفريق الويلزي فوزه الثالث على التوالي بعد تغلبه على منتخب النرويجي 4-1 في مباراة ودية جمعت بينهما في وقت سابق من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، كما كان الفوز الخامس للفريق خلال عشر مباريات خاضها تحت قيادة سبيد الذي خلف زوجة وطفلين.

وخيم الحزن والصدمة على كرة القدم البريطانية بعد تلقيها خبر وفاة سبيد، الذي قلدته ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، وسام الإمبراطورية البريطانية العام الماضي.

ونعاه الاتحاد الويلزي لكرة القدم في بيان "نود أن نعرب عن حزننا وتعازينا لأسرة المدرب. نناشد الجميع احترام خصوصية العائلة في هذه اللحظات الحزينة."

وأصدرت شرطة شيشاير بيانا جاء فيه "استدعيت الشرطة إلى منزل في ضاحية هانتيغتون بشيشاير  حيث وجدت الجثة.. وجري التأكد بأنها لغاري سبيد.. لا توجد هناك أي ظروف مشبوهة محيطة بهذه الوفاة."