CNN CNN

كارول يقود ليفربول للثأر من مان سيتي بثلاثية

الخميس ، 12 أيار/مايو 2011، آخر تحديث 13:00 (GMT+0400)
كارول يحتفل بأول أهدافه مع ليفربول
كارول يحتفل بأول أهدافه مع ليفربول

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- سجل المهاجم الصاعد بفريق "ليفربول"، أندي كارول، أول هدفين له مع فريقه في مرمى "مانشستر سيتي"، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد" مساء الاثنين، في إطار منافسات الأسبوع 32 لبطولة الدوري الإنجليزي، ليقود فريقه لتحقيق فوز كاسح على ضيفه بثلاثية نظيفة.

ولم ينتظر أصحاب الأرض كثيراً قبل أن يتمكن كارول، الذي انضم إلى ليفربول حديثاً قادماً من "نيوكاسل"، خلال فترة الانتقالات الشتوية، من إحراز أول أهدافه في الدقيقة 13 من الشوط الأول، ثم ضاعف الهولندي ديرك كاوت النتيجة في الدقيقة 34، وبعد دقيقة واحدة، وعاد كارول ليسجل ثاني أهدافه والثالث لفريقه، بعد دقيقة واحدة.

بهذا الفوز يكون فريق ليفربول قد ثأر لخسارته السابقة أمام مان سيتي بثلاثية نظيفة أيضاً، في أغسطس/ آب الماضي، في إطار منافسات الأسبوع الثاني للموسم الحالي من البطولة ذاتها.

وفيما رفع ليفربول رصيده إلى 48 نقطة، يحتل بها المركز السادس، فقد توقف رصيد مان سيتي عند 56 نقطة، في المركز الرابع، بفارق ثلاث نقاط فقط عن "توتنام" صاحب المركز الخامس، بينما تفصله نقطتان فقط عن فريق "تشيلسي"، الذي يحتل المركز الثالث بـ58، إثر فوزه على "ويغان أثلتيك" بهدف دون مقابل.

ويتصدر فريق "مانشستر يونايتد" بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة، بعد فوزه، في وقت سابق من الأسبوع نفسه، على فريق "فولام" بهدفين دون رد، ويأتي فريق "أرسنال" في المركز الثاني بـ62 نقطة، بعدما فاز على مضيفه "بلاكبول" بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لأصحاب الأرض.