CNN CNN

Manage Twitter يتعرف على أقل المستخدمين نشاطا

الخميس ، 07 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 15:36 (GMT+0400)
الصفحة الرئيسية لموقع managetwitter.com
الصفحة الرئيسية لموقع managetwitter.com

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- مع الانتشار الواسع لموقع تويتر الاجتماعي، وكثرة عدد المتتبعين والأصدقاء لكل مستخدم، أصبح من الضروري الاستعانة ببرنامج يقوم بمراجعة هوية هؤلاء الأصدقاء، ودرجة نشاطهم على تويتر.

Managetwitter.com هو أحد تلك البرامج التي برز دورها في مساعدة المستخدم على التعرف بأكثر المستخدمين نشاطا وأقلهم فاعلية في قائمة المتتبعين.

فهذا البرنامج يقوم بتصنيف المتتبعين على تويتر إلى عدة مجموعات، فهناك المتتبعون غير النشطون، وهناك المتتبعون النشطون بشكل مفرط، وهناك متتبعون ذوو النشاط القليل، وأخيرا هناك المتتبعون ممن لا يضعون صورة شخصية تعبر عن هويتهم.

ويرى عدد من المختصين في المواقع الاجتماعية أن المستخدم لا يحتاج إلى عدد كبير من المتتبعين، بقدر ما يحتاج إلى مشاركاتهم ذات الجودة المرتفعة، فهذا يزيد من قوة تأثيرهم على مثل هذه المواقع الاجتماعية.

وقد بدأ هذا الموقع عمله في مطلع العام الماضي، إذ يقول القائمون عليه: "قمنا بوقف متابعة نحو 7933156 شخص، من حسابات 43361 مستخدم آخرين."

وإذا لم يرغب المستخدم بوقف تتبع أي من متتبعيه، فيقوم managetwitter.com بطرح عدد من الاقتراحات لمستخدمين آخرين، يمكن وقف تتبعهم على تويتر.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.