CNN CNN

جرحى بعد اندلاع اشتباكات أمام مبنى التلفزيون المصري

الثلاثاء، 28 شباط/فبراير 2012، آخر تحديث 12:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قالت مصادر حكومية مصرية، إن ثلاثة أشخاص على الأقل أصيبوا يوم الأحد، في اشتباكات بين مئات المصريين المطالبين بإنهاء الحكم العسكري، و"سكان" حي مجاور لمبنى الإذاعة والتلفزيون في وسط العاصمة القاهرة.

وأعلنت وزارة الصحة المصرية، أن الإصابات نجمت عن التراشق بالحجارة، وأن حالة المصابين جميعا مستقرة، وفقا لما أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط الحكومية.

وقال موقع تابع للتلفزيون المصري إن "أعداد المتظاهرين المتواجدين أمام مبنى ماسبيرو تزايدت في أعقاب حدوث تراشق بالحجارة بين المعتصمين وأهالي حي بولاق المجاور للمبنى بسبب اعتراض الأهالي على الاعتصام الذي يقولون أنه يعطل مصالحهم."

ووفقا للتليفزيون المصري كانت الميكروفونات الداخلية بميدان التحرير قد أذاعت تعرض المعتصمين إلى حالات تراشق بالحجارة، وحثوا المتواجدين للتضامن مع المعتصمين أمام ماسبيرو (مبنى التلفزيون).

ونقل التلفزيون المصري عن الدكتور محمد شوقي مدير مستشفى المنيرة العام قوله إن المستشفى استقبل حالة واحدة من الاشتباكات التي وقعت أمام ماسبيرو حتى الآن لشخص يدعى إسماعيل عبدالحميد سيد (31 سنة) من شبرا الخيمة مصابا بخلع في الكتف الأيسر.